اكواد سيتي ماكس

اكواد سيتي ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم 25% + توصيل

تميز باقتناء افخم الملابس التابعة للعلامات التجارية الشهيرة بأبسط الاسعار الممكنة من موقع ماكس، حيث ان اكواد سيتي ماكس 25% ستمنحك خصم هائل علي مشترياتك.

MX38  

اكواد سيتي ماكس

ستنبهر حقا عندما تعلم ان اكواد سيتي ماكس ستوفر لك الفرصة الذهبية التي تنتظرها منذ زمن، فالان يمكنك شراء افضل ملابس الموضة بالاسعار البسيطة التي ستوفر عليك اموال كثيرة من موقع ماكس اشهر المواقع التسويقية علي الساحة الالكترونية، وهذا بفضل وجود خصومات ماكس الدورية.

شحن مجاني في موقع ماكس :

أتريد المزيد من التوفير حقا تسوق منتجاتك من موقع ماكس تحديدا، وذلك لانه يقدم اكواد سيتي ماكس باقوي الخصومات ويقدم ايضا عمليات شحن مجانية علي الطلبيات التي تزيد عن 399 جنية مصري، فسوف تتسوق كميات كبيرة وضخمة بتكلفة عالية تتعدي هذه القيمة لتحظى بخدمة التوصيل المجانية ومن ثم تقوم بتفعيل كود الخصم والحصول علي النسبة للتنزيل من التكلفة الاصلية، فاجعل موقع ماكس الخيار الاول لك دائما للتسوق الالكتروني السهل السريع والغير مكلف ايضا.

هل يمكنني التسوق دون فتح حساب علي موقع ماكس؟

نعم يمكنك التسوق بسهولة في اي وقت علي الموقع دون ان تحتاج لتسجيل الدخول وانشاء حساب، فعندما تدخل علي الموقع تخطي عملية تسجيل الدخول وتسوق كضيف، ولكن ستحتاج لادخال عنوانك الشخصي الذي سيتم ارسال منتجاتك إليه وبعض المعلومات عند اتمام عملية الدفع، وهذا لا يحرمك من فرصة الاستفادة من كود ماكس وغيره من خصومات سيتي ماكس بل ستحصل عليه مثلما يستخدمه اي عميل حالي لموقع ماكس.

ما الرسوم المفروضة علي عملية التوصيل؟

رسوم خدمة التوصيل في موقع ماكس تفرض علي الطلبيات التي تقل عن 399 جنيه مصري، وهي رسوم محدودة جدا بقيمة 25 جنيه يمكن لاي عميل دفعها لانها لن تؤثر في ميزانيته، وهذه التكلفة تفرض علي اي طلبية بغض النظر عن سعرها او عددها او وزنها، كما ان هناك رسوم تفرض علي خدمة الدفع النقدي عند الاستلام وهي بمقدار 20 جنيه فقط.

هل يسمح باستخدام اكثر من كود خصم؟

لا يسمح باستخدام اكثر من كود خصم علي الطلبية الواحدة، لذلك يسمح الموقع للعملاء باختيار اكواد سيتي ماكس المناسبة لهم، فعلي كل عميل استغلال الكود الخاص به افضل استغلال ممكن ليحصل علي التخفيض المعقول الذي يوفرعليه، كما انه لا يمكن استبدال  او تعويض بطاقات هدايا شكرا في حالة تلفها او فقدانها، فهذه معلومات مهمة يجب علي كل عميل يتسوق من موقع ماكس معرفتها ليستفد من خصومات ماكس بافضل صورة ممكنة.

كيف يمكنك الغاء الطلب علي موقع ماكس؟

1-ادخل علي قسم حسابي في قائمة الاقسام ثم انتقل الي صفحة تفاصيل الطلب، ومن ثم حدد المنتجات التي تريد الغائها واضغط علي “الغاء المنتجات المختارة”، وهكذا قد قمت بإلغاء الطلب بسهولة من علي موقع ماكس.

2- طريقة الالغاء الموضحة امامك تتم اذا كان لديك حساب علي موقع ماكس، اما اذا كنت قد تسوقت كضيف فاتصل برقم خدمة العملاء وستساعدك في الغاء طلبك بسهولة، ولكن تذكر ان الغاء الطلب يتم في مرحلة المراجعة فقط.

كيف تستخدم اكواد خصم ماكس بسهولة؟

اكواد خصم لماكس تستخدم علي الموقع بسهولة من خلال الضغط عليها ونسخها ومن ثم لصقها داخل الايقونة المخصصة لها، ولكن قبل ان تفعل الكود الخاص بك تأكد بانك اخترت النسبة التي تناسب الكمية التي ستشتريها لكي تحصل علي التخفيض الملائم فلا تحتاج لخصم اضافي.

تفعيل اكواد سيتي ماكس يجب ان تتم بعد الانتهاء من عملية التسوق مباشرة، بمعني انه يلزم تفعيل كود او قسيمة خصم سيتي ماكس قبل اتمام عملية الدفع لانه اذا قمت بادخال بيانات بطاقتك الائتمانية قبل التفعيل سيتم خصم تكلفة منتجاتك الاصلية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس