خصم ماكس

مفاجأة: خصم ماكس 40% على أحدث الأزياء في السعودية

لجميع المتسوقين على موقع ماكس احصلوا الآن على أفضل وأرقى منتجات الأزياء للرجال والنساء والأطفال مع خصم ماكس الذي يصل ل 40% على أفضل الماركات التجارية

MX38  

لعشاق التسوق الالكتروني تسوقوا اليوم على ماكس فاشون للحصول على أفضل الأزياء الراقية من أكبر العلامات التجارية بأفضل وأقل الأسعار مع خصم ماكس الذي يصل ل40% الآن على جميع منتجات الأزياء الراقية وعلى الإطلالات الجديدة التي يوفرها ماكس لكل أفراد الأسرة، ولمتابعة كل جديد حول المنتجات والماركات المختلفة سجلوا الآن على موقع ماكس وسيصلكم كل جديد عن المنتجات والخصومات المتاحة عليها.

مع خصم ماكس يمكن لجميع المتسوقين والمتسوقات من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية الحصول على أحدث وأروع صيحات الموضة في الأزياء والاكسسوارات بأسعار رمزية وغير مكلفة، بجانب أن منتجات ماكس جميعها منتجات أصلية 100% ومصنعة من أفضل أنواع الأقمشة صناعة أوروبية مضمونة، وهذا ما يجذب الكثير من المتسوقين في الدول العربية بشكل عام للتسوق عبر ماكس فهو على ثقة بأنهم سيجدون كل ما يبحثون عنه ومن أفضل العلامات التجارية.

أعلى الخصومات من ماكس على أزياء السيدات:

النساء هم أكثر الأشخاص عشقا للتسوق واكثرهم بحثا عن الإطلالات الجديدة في عالم الموضة، ويمكنكِ سيدتي التمتع بتجربة تسوق ممتعة وبأسعار مخفضة جدا في كل مرة تقومين فيها باستخدام كوبون ماكس للتسوق، يقسّم ماكس فاشون منتجات النساء على أقسام فرعية حيث يقوم بعرض أحدث أزياء الفساتين والمتاح عليها خصم حتى 40% حاليا، كما يوفر بلوزات وتنانير وبناطيل وسترات ومعاطف مصنعة من الجلد ويوفر قسم مخصص للمقاسات الكبيرة.

والآن مع قدوم الربيع يوفر ماكس تشكيلة رائعة جديدة وحصرية للنساء والتي تشمل إطلالات أنيقة جدا والمتاح عليها خصم ماكس حتى 30% كل المنتجات المعروضة تناسب جميع الأذواق حيث يعمل ماكس على إرضاء كافة الأذواق وتقديم منتجات ذات جودة عالية، كما يوفر ماكس العديد من الماركات التجارية المشهورة لكافة هذه الأزياء، كما يوفر قسم مخصص لأزياء الحوامل ومنتجات الأزياء الرياضية.

كما يقدم ماكس كافة الاكسسوارات المختلفة للنساء من أحذية أرضية وشوزات بكعب عالي من مختلف المقاسات كما يوفر خصم ماكس حتى 100 ريال عليها وعلى الحقائب وعلى أدوات التجميل المختلفة، كما يقدم ماكس قسم فرعي مخصص لكل منتجات النساء من الجمال حيث يوفر أفضل منتجات العناية بالشعر ومنتجات الخاصة بالبشرة بجانب كل منتجات مستحضرات التجميل الأساسية ومن ماركات مشهور مثل ريميل وريفلون وغيرها من الماركات المعروضة.

كوبون خصم ماكس 50% على قسم الرجال:

يهتم موقع ماكس كذلك بتقديم أحدث منتجات الأزياء الخاصة بالرجال كما يقدم لهم أكواد خصم سيتي ماكس للتسوق بأقل الأسعار، حيث يوفر على الموقع قسم أساسي لهم يضم كل قطع الملابس من ملابس الخروج من تيشرتات وكنزات وبناطيل وملابس صوف ومعاطف للشتاء كما يوفر لهم أزياء البدل الرسمية للمناسبات المختلفة وغيرها من ملابس النوم ويوفر قسم مخصص لجميع الملابس الرياضية من فانلات وشورتات من ماركات مشهورة مثل اديداس ونايك وغيرهم.

ويعمل ماكس على توفير كل الاكسسوارات الخاصة بالرجال من عطور وحقائب ومحافظ ونظارات شمسية وجوارب وأحذية رياضية وكافة المستلزمات من أحزمة ومستلزمات العناية الشخصية الخاصة بالرجال كل هذا متاح بأسعار اقل بمراحل من أسعار المحلات التجارية مع خصم ماكس المتاح على جميع منتجات الموقع من ملابس واكسسوارات، كما يقدم ماكس عروض مميزة على التيشرتات والبناطيل حيث يوفر عرض قطعة مجانية عند شراء قطعتين من الملابس.

خصم ماكس

خصم ماكس

عروض مميزة على أزياء الأطفال:

يعمل ماكس على تقديم كل ما يخص الأطفال من ملابس ومستلزمات مختلفة للأولاد والبنات من عمر يوم حتى عمر ستة عشرة عام ويمكن للأمهات الحصول على خصم ماكس كود عند التسوق لشراء المنتجات بأسعار مخفضة بشكل كبير، تنقسم المنتجات الخاصة بالأطفال على الموقع على حسب الأعمار حيث يوجد قسم للرضع حتى عمر السنتين وقسم أخر للأطفال حتى عمر ثمان سنوات والأخير للأطفال حتى عمر ستة عشرة عام يوفر ماكس كل منتجات الملابس المختلفة.

يوفر ماكس للأمهات في السعودية كود خصم لسيتي ماكس والذي يوفر خصم حتى 100 ريال على كافة قطع الملابس، كما يقدم ماكس كل منتجات الاكسسوارات المختلفة من أحذية من جميع المقاسات وقفازات وحقائب صغيرة واكسسوارات الشعر للبنات وغيرها من الكابات والمجوهرات، كما يوجد قسم لملابس السباحة وملابس الرياضية وملابس المناسبات المختلفة كل هذه المنتجات متاحة بأسعار مدهشة عند التسوق باستخدام كوبون ماكس المميز.

مميزات موقع ماكس فاشون الالكتروني:

1.موقع ماكس من أشهر المواقع العربية على الساحة الالكترونية في التسوق التجاري والذي يوفر أرقى منتجات الأزياء العصرية لكل أفراد الأسرة من الرجال والنساء والأطفال الصغار ويقدم ماكس منتجاته من أكثر من 600 علامة تجارية مختلفة والتي تتميز بالمنتجات ذات الجودة العالية.

2.يعمل ماكس على توفير قسم مخصص للمنتجات والمستلزمات المنزلية المختلفة من ديكورات الغرف والأثاث ومستلزمات المطبخ من أدوات الطبخ وجميع مستلزمات الحمامات من مناشف وأساسيات الحمامات.

3.يقدم ماكس عروض ضخمة على كل أقسام المنتجات المتوفرة على الموقع من أزياء واكسسوارات من جميع العلامات التجارية وكذلك خصم ماكس على منتجات المنازل المختلفة، تزداد نسبة العروض في أوقات معينة من العام مثل الأعياد ونهاية العام.

4.يوفر ماكس لكل المتسوقين من الإمارات والبحرين وكذلك السعودية كوبونات خصم وأكواد للتسوق عبر ماكس وشراء أفضل المنتجات المرغوبة بتكاليف أقل من الكثير من مواقع التسوق الأخرى، كما يقدم كود خصم max 20 لكل متسوق جديد على الموقع.

5.يقدم ماكس خدمات مختلفة للمتسوقين، ومن أفضل هذه الخدمات يوجد خدمة عملاء الكترونية عبر الرسائل تعمل على مدار اليوم على الرد على كافة استفسارات العملاء وتوفير كل ما يلزمهم من خدمات، كما يوجد طرق دفع مختلفة على ماكس بهدف التسهيل على العملاء، مع توفير خدمة الشحن السريع المجاني لمختلف مناطق دول الخليج العربي.

كوبونات ماكس لتسوق ممتع:

أهم ما يبحث عنه أى متسوق الكتروني هو الخصومات المتاحة على منتجات الموقع وبالطبع جودة هذه المنتجات، وهذا ما يوفره ماكس لكل المتسوقين كوبونات خصم باستمرار للعملاء والمتسوقين الجدد وذلك بهدف توفير تجربة تسوق استثنائية لهم جميعا كما يقدم الموقع رمز ترويجي ماكس حاليا لكل المتسوقين لأول مرة من الموقع بخصم يصل إلى 20% على كافة المنتجات، كما يقوم بتوفير خصم ماكس جديد على الكوبونات بعد انتهاء فترة صلاحيتها.

كما يتيح موقع ماكس إمكانية التسوق باستخدام كوبون خصم ماكس فاشون في أكثر من عملية تسوق من الموقع وذلك حرصا على حصول كل العملاء على أكبر استفادة من هذه الكوبونات والتسوق عبر أرقى وأشهر العلامات التجارية، كما يقدم ماكس خصومات إضافية للمتسوقين من الدول العربية الذين يقومون بالشراء باستمرار من على الموقع.

طرق الدفع المختلفة على موقع ماكس:

يقدم ماكس طرق عديدة مختلفة للدفع وذلك بحيث يتمكن المتسوقين من اختيار الأنسب من بينها حيث أنه يمكن للمتسوقين استخدام طريقة الدفع الاونلاين على الموقع من خلال بطاقات الائتمان أو التحويل البنكي او باستخدام حساب الباي بال وكذلك باستخدام الماستركارد، أو يمكن للمستخدمين اختيار طريقة سهلة وهي الدفع نقدا عند استلام المنتجات بمنازلهم، وتصل سيارات متجر ماكس لمنازل العملاء في كافة مناطق الدول العربية التي يقوم بتوفير خدمة الشحن المجاني لها.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس