خصومات ماكس

خصومات ماكس | انسخ الكود (MY769) | خصم 100 ريال

استغل فرصة وجود خصومات ماكس الان عزيزى العميل، واحصل على نسبة خصم تصل الى 100 ريال، سارية على كل المنتجات التى تبتاعها من على موقع ماكس الالكترونى.

MX38  

خصومات ماكس :

خصومات ماكس للشراء من خلال متجر ماكس دون إنفاق الكثير من الأموال أحدث وأرقى الأزياء للإطلالات اليومية والحصول على الشكل الفريد في جميع المناسبات, فيتخصص متجر ماكس في تقديم الأزياء الرائعة والتي تناسب كل الأوقات وكل الفئات, فتجد الأزياء النسائية والرجالية والأطفال، وجميعها مكلل بـ اكواد ماكس القوية.

و الأزياء لدى ماكس بتصميمات مذهلة لا يمكنك ان تجدها لدى أي متجر إلكتروني آخر, فتسوق الآن للحظاتك السعيدة والمناسبات الخاصة, وتشكيلة ربيع ٢٠٢١ للحصول على الفساتين الساحرة لأجواء مشمسة رائعة, وعشاق الموضة والدينيم لهم أقساما خاصة بهم, كما تتوفر الأزياء بجميع المقاسات وحتى مقاس ٣٠.

أهم الأقسام الموجودة بموقع ماكس :

يوجد بمتجر ماكس تشكيلات حصرية ومتعددة ترضي جميع الأذواق, كما يسهل الحصول عليها من بين الأقسام المنسقة بموقع ماكس, ومن هذه الأقسام المتميزة :

1- قسم النساء, والذي يوجد به تشكيلات لا نهاية لها من الملابس النسائية بأشكال رائعة وتصميمات تواكب آخر صيحات الموضة والجمال, كما تتوفر الأحذية والحقائب الراقية والإكسسوارات واللانجيري وملابس النوم, ويوجد قسم فرعي خاص بالمقاسات الكبيرة.

2- الرجال, ويتوفر بهذا القسم جميع الأزياء الخاصة بالرجل وبأسعار مناسبة بفضل خصومات ماكس الحصرية, ويشمل هذا القسم المتكامل على تشكيلات, ملابس, أحذية, حقائب وإكسسوارات, وقسم فرعي آخر يخص المنزل, فبلا شك سيجد الرجل كل ما يحتاجه من مكان واحد.

3- قسم الأطفال لتتسوق أونلاين كل ما يلزم طفلك من ملابس وأحذية وحقائب واكسسوارات والمنزل, والأزياء الموجودة بهذا القسم تناسب الأطفال من سن الولادة وحتى ١٦ عام, فتتمكن من شراء كل ما يريده الطفل في جميع مراحله العمرية مع التمتع بـ تخفيضات ماكس الثرية.

كيفية التسجيل لدى ماكس :

قبل البدأة في عملية التسوق من ماكس والحصول على city max تخفيضات عليك إنشاء حساب على الموقع للشروع في عملية التسوق, وللتسجيل لدى الموقع كل ما عليك هو الضغط على القائمة, والضغط على “تسجيل حساب” الموجودة أسفل القائمة الرئيسية, لتظهر لك نافذة تسجيل الحساب, وللتسجيل عليك إدخال البيانات المطلوبة.

ويتيح لك ماكس التسجيل بسهولة من خلال التسجيل باستخدام حسابك على فيس بوك, أو يمكنك إدخال الاسم بالكامل وبريدك الإلكتروني و رقم الهاتف الخاص بك وكلمة مرور عليك تذكرها, وتاريخ الميلاد, بعد ذلك سيتم إرسال رمز التحقيق على الرقم الذي قمت بإدخاله لتأكيد عملية التسجيل.

وبهذه البساطة قد أصبح لديك حساب على ماكس وبمقدورك الانطلاق في تجربة التسوق الممتعة من ماكس والحصول على ماكس تخفيضات, وعند الطلب مرة أخرى سيكون المطلوب منك للدخول هو إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك فقط والانتقال فورا إلى أقسام ماكس واختيار من بينها ما تريد.

ابق دوما بالقرب لتجربة تسوق أفضل :

يمكنك الاشتراك في النشرة البريدية من ماكس لتلقى الرسائل بكل ما هو جديد لدى ماكس, فيضيف ماكس دوما إلى أقسامه الجديد وآخر المضاف في عالم الموضة والجمال, كما يوفر لك ماكس خصومات مستمرة وعروض 2021 مثل كود خصم ماكس السعودية الذي يوفر عليك الكثير فعند التواصل مع سيتي ماكس تكن أول من يتعرف على هذه العروض ويتمتع بها.

ويوفر سيتي ماكس لك خدمة عملاء متوافرة على مدار الساعة لتقدم لك المساعدة في التسوق من ماكس, فإذا كان لديك أي سؤال يخص عملية التسوق من ماكس فلا تتردد في التواصل معهم وطلب المساعدة, ويمكنك أيضا متابعة آخر أخبار وخصومات ماكس من خلال فيس بوك وتويتر وانستجرام لتتمتع بتجربة تسوق أكثر فائدة وأقل تكلفة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس