فروع سيتي ماكس

تخفيضات حتى 20% من جميع فروع سيتي ماكس

الآن من خلال زيارة اقرب فرع لمنزلك من فروع سيتي ماكس ستتمكن من الحصول على تخفيضات حتى 20% على الكثير من المنتجات و الملابس من المتجر

MX38  

بسبب النجاح الباهر والتوسع الكبير الذي عرفه ماكس وانتشاره في العديد من الدول, اصبح لا بد من خريطة لفروع سيتي ماكس العديدة والمتنوعة للتسهيل من إيجاد أقرب نقطة بيع لتبدأ عملية تسوقك لأرقى أنواع الملابس والأزياء ذات التصاميم الإبداعية الخلاقة التي تزيد من أناقتك.

نجاح متجر ماكس فاشن

بدأ نجاح موقع سيتي ماكس في الازدياد للصرامة والحرص الشديدين عن المسؤولين على توفير راحة أكبر للمتسوقين, بدأ كمحل صغير قبل بضعة سنوات ليصل الآن إلى أكثر من 200 محل حول ستة عشر دولة مختلفة ويطمح إلى الوصول ل 300 محل في الأعوام القليلة المقبلة, هو الرقم واحد في السعودية العربية والإمارات وكل الشرق الأوسط, ويواصل نموه وتتزايد شهرته في الدول الأخرى يوما بعد يوم, بدأ في عام 2004 في السعودية قبل أن يقابل بترحيب كبير ساهم بدفعه ليصبح الموقع الرائد اليوم بمداخيل سنوية ضخمة.

انطلق الآن لأقرب فروع سيتي ماكس وستحظى باستقبال يليق بك, ابتسامات لبقة وروائح عطرة تجوب المحلات التي تزيد مساحة كل منها عن 10 آلاف قدم مربع لتصل إلى 30 ألف قدم مربع مما قضى على مشاكل الاكتضاض وساهم في توفير راحة كبيرة للمتسوقين من كل مكان.

أناقة وجاذبية

كلنا نرغب في أن نبدو أكثر جمالا وجاذبية وروعة, فتجدنا نهتم بأدق التفاصيل في ما يخص لباسنا وهندامنا, فكل لون يتماشى مع آخر, ولا يمكن ارتداء حذاء رياضي مع زي رسمي, كل هذه اصبحت تعتبر بديهيات في عصرنا الحالي. إطلالتك وجاذبيتك عنصران مهمان في صنع شخصيتك والرفع من هيبتك, اخرج الآن واذهب إلى أحد فروع سيتي ماكس وابدأ مغامرتك في البحث عن أكثر ما يناسبك من ملابس وأحذية رسمية أو كاجول بما يتماشى مع ذوقك الخاص.

فروع سيتي ماكس

سنتطرق في هذا المقال إلى بعض فروع متجر سيتي ماكس في المملكة العربية السعودية لتجد أقربها إليك بدون بحث مطول:

-فرع سيتي ماكس في نجران بروز مول.

-فرع طريق الملك فهد بالموصلية.

-فرع مكة المكرمة, جدة اكسبرس وايز.

-فرع طريق المسجد الحرام بمكة المكرمة.

-فرع الصالحية, بعنيزة.

هذه بعض من فروع سيتي ماكس العديدة التي يزيد عددها عن أكثر من 100 نقطة بيع في المملكة العربية السعودية, فأين ما كنت سارع إلى الصفحة الرسمية للموقع وقم بالاتجاه إلى صفحة تحديد موقع المتجر أعلاه, لتجد كل نقاط البيع المتعمدة في أكثر من ستة عشر دولة مرفقة بالعنوان الكامل للمحل والرقم الهاتفي أيضا.

سيتي ماكس فاشن أصبح الوجهة الأولى منذ سنوات وأصبح الرقم واحد في الشرق الأوسط لكل عشاق الموضة والأزياء والتصاميم المتميزة, فهو يعرض ضمن منتوجاته ملابس للأطفال, ملابس رياضية وملابس للنوم والنزهات العائلية, كما يعرض أكسسورات للمرأة للعناية بشكلها وجعلها تبدو بجاذبية مضاعفة, أكسسورات, أقراط متدلية ونظارات عصرية تتماشى مع الملابس المميزة التي ترتديها وتجعلك تبدين بمظهر مغاير تماما.

خصومات كبيرة من حميع الفروع

تتميز فروع سيتي ماكس عبر كل أرجاء العالم بتخفيضات كبيرة في معظم منتجاتها, تصل إلى أكثر من 40 بالمئة, عند دخولك المحل ستلاحظ كلمة خصم عند المنتوجات التي تحصل فيها على خصومات ماكس عند شرائها, التيشيرتات والبلوزات والأحذية والأكسسورات كالحلي والنظارات, وأيضا أدوات العناية بالمنزل والمطبخ كلها موجودة وأنواع عديدة في ماكس بأسعار مذهلة, سارع الآن وابحث عن أقرب نقطة بيع لك وانطلق لتبدأ عملية التسوق, قم بإفراح عائلتك وأولادك بزيارة مفاجئة لإحدى فروع سيتي ماكس وقم بدعمهم للاهتمام بمظهرهم الخارجي واجعلهم يبدون بشكل أكثر أناقة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس