قسيمة سيتي ماكس

قسيمة سيتي ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم 25% + توصيل

اغتنم الفرصة واحصل علي قسيمة سيتي ماكس التي تمكنك من الحصول علي خصم 25% علي كامل منتجات موقع متجر ماكس العالمي، وتمتع برحلة تسوق فريدة من نوعها.

MX38  

تحلم جميع النساء بالحصول علي إطلالة مميزة ومشابهة لعارضات الأزياء والمشاهير، إذا كنتِ تحلمين بتحقيق ذلك عليك التوجه الي موقع ماكس الذي يضم تشكيلة مميزة من أفضل الأزياء العالمية والمميزة كما يهتم بوضع قسيمة سيتي ماكس والتي تساعدك علي توفير الأموال الطائلة، فعند قيامك باستخدام كود خصم ماكس قبل تأكيد عملية الشراء و ستتمكن من الحصول علي خصم 25% علي مشترياتك.

ما أهمية قسيمة سيتي ماكس؟

هناك فوائد كثيرة جدا تقدمها قسيمة سيتي ماكس لجميع العملاء، حيث توفر لهم فرصة لشراء أكبر قدر ممكن من المنتجات دون إهدار الأموال الطائلة فعند قيامك بتفعيل Coupon max قبل إتمام الشراء تتمكن من الحصول علي خصم 25% علي كامل فاتورة مشترياتك وبذلك نضمن لك فرصة للتسوق الممتع.

يهتم متجر ماكس بوضع العديد من قسيمه ماكس ذلك وبالإضافة الي باقة من أفضل العروض والتخفيضات الجذابة والتي كانت لها فضل كبير في جذب عدد من العملاء الي الموقع، حيث تُعد عملية الشراء من خلال الخصومات أفضل بشكل كبير للمٌشتري وتمكنه من شراء كل ما يرغب دون أن يقوم بإهدار الأموال الطائلة مثل المحلات التجارية.

هل تقدم لي بعض المعلومات عن متجر ماكس؟

أصبح مجال التسوق الإلكتروني يستهدف أكبر عدد من المستهلكين من مختلف الأماكن في عصرنا الحالي، حيث يهتم الجميع بالتوجه الي المنصات الإلكترونية المشهورة والمعروفة بجودة منتجاتها و بالعروض والتخفيضات التي تقدمها بشكل مستمر، ولعل موقع ماكس هو واحد من أكبر وأشهر هذه المواقع فقد لمع أسمه منذ ظهوره وحقق انتشار كبير جدا في كل دول الشرق الأوسط.

يهتم ماكس بحشد باقة من أحدث وأفضل الأزياء العالمية كما يهتم أيضا بالتعاقد مع الماركات العالمية لضمان جودتها، وقد صمم المتجر بشكل احترافي ومقسم الي عدد من الأقسام مثل:- قسم خاص بالحقائب والأحذية والملابس والاكسسوارات الخاصة بكل من الرجال والنساء وحتي الأطفال، ذلك بالإضافة إلي توفيره قسم خاص بمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وقسم خاص بمستلزمات المنزل.

إذا كنت تود القيام بعملية تسوق متكاملة لك أنت وكامل أفراد أسرتك تتمكن من خلالها من شراء منتجات عالية الجودة وبأسعار لا تقبل المنافسة سارع بالتسوق مع ماكس، الذي يهتم يحرص علي توفير قسيمة سيتي ماكس حيث يعمل المتجر علي كسب ثقة العملاء بشكل مستمر و إرضائهم من خلال كل ما يقدمه من عروض و خصومات.

ما هي مميزات موقع ماكس؟

هناك عدد من المميزات المتوفرة في موقع ماكس ولن تجدها في مكان آخر وهي:-

1-      التصميم الراقي والبسيط للموقع والذي يسهل علي المتسوقين عملية التسوق بشكل كبير.

2-      يمكن متابعيه من الاطلاع علي كل جديد في عالم الموضة وغيرها.

3- يهتم بتوفير اكواد خصم ماكس فاشون و بطاقات هدايا لجميع مستخدميه بصورة مستمرة.

4-      توفير خدمة عملاء قادرة علي حل كافة المشاكل التي تواجهكم  وتعمل علي القضاء عليها.

5-      تقديم باقة من أفضل العروض والخصومات بشكل مستمر علي جميع المعروضات المتوفرة في المتجر.

6-      توفير نشرة بريدية بالمتجر عند اشتراك فيها تنقل لك كل جديد يقدمه الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

 قسيمة سيتي ماكس

قسيمة سيتي ماكس

كيف أتمكن من تحميل التطبيق وتفعيله علي هاتفي المحمول؟

أصبح بإمكانك التجول بين أقسام الموقع والشراء بحرية تامة دون وجود أي عائق، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التطبيق عبر هاتفك المحمول من خلال “رابط التحميل” أبحث عنه في الصفحة الرسمية، وقم بإنشاء حساب خاص بك يحمل  بياناتك الشخصية كما عليك الموافقة علي “شروط وأحكام” الموقع، وبذلك أنت قادر علي التمتع بتجربة تسوق مميزة مع ماكس.

ويمكنك ايضاً عميلنا العزيز القيام بعملية التسوق دون الحاجة لإنشاء حساب خاص بك، ولكن يجب أن تقوم بتسجيل دخول مؤقت من أحد مواقع التواصل الاجتماعي، و قم بالتجول بين أقسام الموقع وعندما ينال إعجابك منتج معين قم بإضافته إلي “عربة التسوق” واستخدم قسيمة سيتي ماكس حتي تحصل علي خصم 25%.

ما هي وسائل الدفع المعتمدة في موقع ماكس؟

يقدم متجر ماكس لجميع عملائه تجربة تسوق ممتعة كما يوفر لهم أيضاً طرق دفع متنوعة وأمنة، و للعميل الحرية الكاملة في اختيار الطريقة التي يفضلها ويدفع من خلالها حيث يوفر المتجر هذه الطرق:-

–          الدفع النقدي عند استلام المنتج.

–          الدفع عبر الإنترنت من خلال البطاقة البنكية .

–          الدفع من خلال نظام الباي بال والأبل بال.

أيا كانت الطريقة التي تفضلها في الدفع أنت قادر في جميع الأحوال علي الاستفادة والتمتع بخصومات ماكس، حيث يمكنك استخدام كوبونات خصم سيتي ماكس و قسيمة سيتي ماكس عند قيامك بالدفع بأي طريقة منهم.

هل الموقع آمن حتي استخدم بطاقتي الائتمانية؟

بالطبع؛ يحتوي المتجر علي نظام حماية للبيانات الشخصية عالي الجودة حيث يقوم بتشفير كل معلومات العميل ويعمل علي حمايتها من الاختراق، كما يحرص الموقع علي إتباع كل الإجراءات القانونية الخاصة بالتسوق، وبذلك نضمن لك حصولك علي عملية تسوق آمنة وخالية من أي مشاكل.

ما المدة المستغرقة لوصول طلبيتي؟

نحن نتفهم مدى احتياجك لوصول المنتج في اسرع وقت ممكن ونحرص علي تحقيق ذلك بكل جهد لدينا، ولذلك اهتم ماكس بجعل خدمة التوصيل مميزة جدا حيث يمكنك الحصول علي طلبيتك في غضون يومين من تاريخ الشراء إذا كنت داخل مدينة الرياض، وفي خلال 4-7 إذا كنت في أي مكان، كما تساعدك قسيمة سيتي ماكس علي حصولك علي الشحن المجاني حتي باب منزلك.

هل هناك فرصة لإعادة طلبيتي أو جزء منها الى الموقع؟

يهتم الموقع بتوفير لعملائه خدمة مميزة خالية من أي صعوبات ولذلك حرص علي إزالة كل العراقيل والمشاكل من طريقهم، فحرص علي وضع عدد من الخدمات المميزة فبالإضافة الي جودة المنتجات و ماكس كوبون قام بتوفير خدمة إعادة أو تبديل المنتج من الموقع في حالة عدم رضاك عنه وفي خلال 14 يوماً من استلامك له.

ولكن يجب التنويه بأن هناك مرتجعات لا يقوم المتجر بإعادتها ابداً وهي؛ المنتجات التي تم استخدامها،  التي تعرضت لضرر حتي وإن كانت في فترة الضمان، مستلزمات التجميل والتنظيف ومقتنيات المنزل مثل المفارش وأطقم السرير وغيرها.

كيفية الحصول علي كود الخصم؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزنا العميل الحصول علي قسيمة سيتي ماكس بطريقة سهلة جدا كل ما عليك فعله هو، الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بالمتجر عبر الإنترنت وعندها ستجد الرمز الترويجي سيتي ماكس يظهر امامك بشكل مباشر، سارع بالحصول عليه والتجول بين أقسام المتجر حتي تجد المكان المخصص له وإضافته فيه، وبذلك أنت قادر علي التمتع بأفضل عروض وخصومات ماكس.

هل يوفر موقع ماكس عروض يومية؟

بالفعل؛ يتقدم المتجر بوضع عدد من العروض والخصومات الجذابة بشكل يومي والتي كان لها فضل كبير في جذب العملاء إليه وأصبح هو المقصد الأول لجميع العملاء، إذا كنت ترغب في الحصول علي تجربة تسوق فريدة من نوعها تمكنك من شراء منتجات أصلية بنسبة 100% وبأسعار مميزة وفريدة من نوعها، عليك التوجه الي موقع ماكس والتسوق من خلاله.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس