قسيمة سيتي ماكس

قسيمة سيتي ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم يصل إلى 70% + توصيل

احصل الآن على قسيمة سيتي ماكس الجديدة واستمتع بتخفيضات تصل إلى 70% على جميع فئات المنتجات، والتي تشمل التشكيلة الجديدة أيضًا، استعدوا للموسم الجديد.

MX38  

لا يمكننا تصنيف ماكس على أنه مجرد متجر للتسوق، فهو ركن أساسي من ذكريات كل عائلة، يلبي متطلبات الكبار والصغار، ما من مناسبة إلا ونبحث فيها عن قسيمة سيتي ماكس لتشاركنا فيها منتجات ماكس كواليس الاستعداد للمناسبة أيًا كانت التجهيزات فإن ماكس سيساهم فيها، تعرفوا معنا اليوم على أحدث كوبونات خصم ماكس فاشون، وآخر التطورات التي تم اعتمادها في المتجر.

كم توفر قسيمة سيتي ماكس الجديدة ؟

لقد استهل المتجر لاستقبال الموسم الجديد بباقة تخفيضات وعروض مميزة تسري على جميع المنتجات سواء للنساء أو الرجال أو الأطفال، تلك الباقة مزدانة بتخفيضات خيالية تكاد تصل إلى النصف بل وفي بعض الأحيان تجد خصم 70% على بعض المنتجات!

انتقي كل ما يروق لك في جواني الأزياء أو مكملات الأناقة ونعدك بألا تتجاوز الفاتورة ميزانيتك المتواضعة؛ لأن خصم سيتي ماكس سيوفر لك منتجات عصرية بأسعار قياسية، كي تتمكن من تنسيق كافة متطلباتك، من ملابس وأحذية وحقائب واكسسوارات وغيرها.

قسيمة سيتي ماكس هي كلمة المرور التي يمكنك من خلالها العبور إلى بوابة الخصومات الواسعة، واستقبال أفضل العروض الموفرة، والتسوق من أزهى وآخر إصدارات ماكس التي اتخذت البساطة والأناقة سبيلًا لها وتميزت بخامات راقية ومظهر مميز.

كم يستغرق وصول طلبية ماكس اونلاين ؟

تنتشر متاجر ماكس في شتى ربوع الوطن العربي ودول الخليج، ولكن في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي شهِده عالم التسوق الإلكتروني تم إنشاء متجر ماكس الإلكتروني، وتبِعه تطبيق ماكس الخاص بالهواتف المحمولة، كي يتمكن العملاء من الوصول إلى جميع تخفيضات ماكس فاشون عبر الهاتف المحمول من أي مكان.

يتم توصيل الطلبيات المدعمة بـ قسيمة سيتي ماكس خلال 1-3 أيام عمل باستثناء يوم الجمعة، على أن يكون التوصيل مجاني إذا تجاوزت الفاتورة الحد الأدنى للتسوق وهو 400 جنيه مصري أو ما يعادلها من العملات المحلية الأخرى، وسوف تظهر لك قيمة الحد الأدنى واضحة في الفاتورة الخاصة بك على متجر ماكس.

كما يتيح لك ماكس استلام الشحنة من أحد الفروع المتوفرة في منطقتك، من خلال خدمة استلمها من المتجر، فقط انقر على خيار الاستلام من المتجر، وحدد الفرع الذي ترغب في الاستلام منه، وسوف يتم تجهيز شحنتك خلال 24 ساعة وإبلاغك بموعد الاستلام المتاح عبر رسائل الهاتف أو البريد الإلكتروني.

هل يوفر ماكس سياسة استبدال أو إرجاع المنتجات؟

استخدام قسيمة سيتي ماكس يعني استمتاعك بكافة صلاحيات المتجر، والتي تتمثل في حرية استبدال أو إرجاع المنتج مجانًا دون إبداء أي أسباب، فقط أعد المنتج إلى عبوته الأصلية وقم بتغليفه كما تم استلامه ومن ثم ابدأ إجراءات الإرجاع أو الاستبدال كالتالي:

1) سجل طلب الإرجاع عبر المتجر الإلكتروني أو تطبيق ماكس من خلال أيقونة الإرجاع والاستبدال أو قائمة حسابي واختر منها الطلبات ومن ثم حدد الطلب واضغط على خيار الإرجاع.

2) سيقوم ممثلي خدمة عملاء ماكس بالرد عليك فور استلام الطلب، وهنا يحق لك الاختيار ما بين تسليم المنتج من باب المنزل، أو توصيله لأقرب فروع ماكس.

3) فور أن يتم تسجيل وصول الشحنة إلى مستودعات ماكس، سيتم إعادة المبلغ المدفوع كاملًا من خلال البطاقة الائتمانية أو حساب ماكس، كما يتيح لك استلام المبلغ نقدًا عند التسليم إلى أحد فروع ماكس.

في حالة الاستبدال ستظل جميع صلاحيات كود ماكس فاشون سارية على المنتجات الجديدة، وسوف تحصل على التخفيضات المستحقة ويتم احتساب فارق السعر فقط.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس