قسيمة ماكس

قسيمه ماكس | انسخ الرمز (MY769) | خصم 100 ريال

استفد من قسيمه ماكس 100 ريال في كل عملية تسوق تقوم بها علي موقع ماكس لتقتني اشهر الماركات العالمية الخاصة بالازياء النسائية والرجالية بأدني التكاليف المالية

MX38  

قسيمه ماكس

ليست مصادفة أن تعلم ب قسيمه ماكس لتتسوق بأرخص الأسعار، بل ذلك لأن الله أراد لك الرفاهية والراحة اخيرا بعدما أهدرت عمرك في عمليات التسوق المرهقة والمكلفة، لذلك استغل قسيمة شراء موقع ماكس أفضل استغلال واحصل علي كل مستلزماتك مرة واحدة.

خصم ماكس علي قسم النساء :

أيقنت مؤخرا أنني كان يجب علي التسوق من موقع ماكس لاتسوق بالسعر المناسب مع ميزانيتي التي ارهقتها إلي حد كبير نتيجة الشراء بمصاريف باهظة، ولكن بفضل قسيمه ماكس التي عوضتني عما مضي استطعت أن أشتري كل مستلزماتي بعد ذلك بأقل الاسعار في الأسواق.

وقد نالت إعجابي كثيراً منتجات ماكس المتوفر عليها الخصومات لأنها قيمة ذات جودة عالية وتنتمي لافضل الماركات والعلامات التجارية، فحصلت علي احتياجاتي كاملة من قسم الملابس واللانجيري وملابس النوم والتشكيلات والمقاسات الكبيرة وملابس الحمل وتشكيلة دنيم والملابس التي وصلت حديثا أيضا بتكلفة بسيطة جداً لم ترهق ميزانيتي إطلاقا.

خصم ماكس علي قسم الرجال والأطفال :

ممكن أن تصل قيمة الخصم في قسيمة سيتي ماكس الخاصة بك إلي 70% مما ستتسوق أفضل المنتجات اللازمة لك بسهولة دون أن تعاني من التكاليف، كما أن قسم الأطفال تصل فيه خصومات سيتي ماكس إلي أكثر من 60% علي فئة الرضعيات والبنات والاولاد أيضا من سن عامين إلي ثمانية أعوام، كما يوجد قسم خاص بملابس الاطفال من عمر 8 سنوات حتي عمر 16 عام بخصم كبير أيضا، فأهلا بك في موقع ماكس العظيم الذي يوفر عالم الموضة والأزياء الراقية.

وسائل التواصل الخاصة بموقع ماكس :

1- يفضل الجميع التواصل من خلال الفيسبوك وتويتر وانستقرام واليوتيوب، وتلك الوسائل يمكن التواصل من خلالها مع خدمة عملاء ماكس بسهولة، فمتاح لك التواصل في أي وقت علي هذه المواقع الشهيرة وستتلقي الرد في غضون خمس دقائق فقط.

2- تواصل مع خدمة عملاء ماكس بسهولة علي البريد الالكتروني إذا كنت تريد مساعدة في الاستفادة من قسيمة خصم سيتي ماكس بسهولة أو أي مساعدة أخري، حيث أنه عند تلقي ورؤية رسالتك سيتم التواصل معك سريعا وتقديم المساعدة التي تحتاجها لك.

كيف يمكنني تعقب طلبي علي موقع ماكس؟

هذه ليست مشكلة في موقع ماكس كما يعتقد العملاء، لأنك ستتمكن من تعقب طلبك بكل سهولة من خلال الدخول علي طلبيتك والضغط علي الرابط الخاص بشركة الشحن المسئولة عن توصيل طلبيتك، وبدون أن تقوم بأي خطوات علي الموقع سيتم إرسال رابط الشركة لك علي عنوان البريد الالكتروني الخاص بك في رسالة التأكيد التي ستصل إليك بعد إتمام الطلب، فمن خلال رسالة التأكيد ستتمكن من التعرف علي حالة الطلب وميعاد وصوله وثمن المنتجات ونسبة التخفيض التي حصلت عليها من قسيمه ماكس أيضا.

كيف تستفد من العروض الترويجية لموقع ماكس؟

قدمنا لك موقع سيتي ماكس تحديدا نظرا لوجود العديد والكثير من العروض والتخفيضات التي يقدمها وينتظرها العملاء دائما، فتخفيضات ماكس تتمثل في قسيمه ماكس المقدمة لكل عميل يتسوق علي الموقع والتنزيلات الصيفية واكواد وكوبونات الخصم أيضا، بالإضافة إلي العروض الترويجية التي تتوفر أسبوعيا علي مدار العام.

للاستفادة من عروض ماكس الترويجية بشكل دوري قم بزيارة الموقع كل أسبوع لتحصل على أقوي العروض المتاحة علي المنتجات الأكثر شعبية والأكثر مبيعا، أو قم بتحميل تطبيق سيتي ماكس علي هاتفك وفعل جرس الإشعارات وستصل إليك الاشعارات كلما تم تنزيل عرض ما، فلديك طرق عديدة للاستفادة من عروض ماكس التى من بينها قسيمة خصم سيتي ماكس بسهولة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس