كوبون ماكس

كوبون ماكس | رمز الكوبون (MU750) | خصم يصل إلى 70% الان

تعرف على أهم التخفيضات التي يوفرها لك كوبون ماكس الجديد لهذا الموسم، تسوق الآن واحصل على خصم يضل إلى 70% وأكثر على جميع الأقسام للرجال والنساء والأطفال.

MX38  

موسم جديد وتشكيلات مختارة من ماكس فاشون، دائمًا ما يبهرنا متجر ماكس بأزياء منمقة ومميزة لكافة الأعمار ومختلف الأذواق، بالإضافة إلى كوبون ماكس الذي يوفر ما يقرب من نصف الثمن، حيث تعتبر كوبونات ماكس فاشون من أهم المميزات التي ينفرد بها متجر ماكس لما تقدمه من خصومات حصرية وفعالة وهدايا مجانية 100%، تعرف على أهم مميزات متجر ماكس، وطريقة الشراء بأفضل سعر ممكن، وإليكم أيضًا تجربتي الشخصية في التعامل مع متجر ماكس.

كم يوفر كوبون ماكس لهذا الموسم؟

بالتأكيد جميعنا يعلم أن نسبة الخصومات التي توفرها كوبونات ماكس تختلف من منتج لآخر؛ تبعًا لقيمة المنتج، وحجم الطلب عليه، وغيرها من العوامل الأخرى التي تؤثر في أسعار المنتجات والعروض.

كوبون خصم ماكس لهذا الموسم يوفر لكم تخفيضات تبدأ من 20% وتصل إلى 70%، وسوف تظهر لك نسبة التخفيض فور تفعيل الكود عند الشراء ولضمان تفعيل الكود بالطريقة الصحيحة اتبع الخطوات التالية:

– انسخ الكود من موقعنا ماكس كوبون، والذي يتوفر أعلى هذه الصفحة في أيقونة قابلة للنسخ فقط قف عليه وسيتم نسخه تلقائيًا.

– اذهب إلى سلة المشتريات بعد جمع المنتجات التي ترغب في شرائها، ومن ثم انتقل إلى قائمة المدفوعات.

– ستجد أيقونة بعنوان “هل لديك كود خصم؟” الصق  كوبون خصم ماكس فاشون في هذه الأيقونة، واضغط على تفعيل، وانتظر حتى يتم تطبيق الخصم على قيمة الفاتورة.

و من هنا تابع عملية الشراء باختيار وسيلة الدفع والعنوان وحدد البيانات المطلوبة بشأن طريقة التوصيل، وبعد النتهاء اضغط على إرسال الطلب.

تجربتي في الشراء باستخدام كوبون ماكس

كان التعامل الأول لي مع علامة ماكس فاشون التجارية من خلال أحد الفروع المتواجدة في مصر، وكانت الأسعار مناسبة وتكاد تكون قليلة بالنسبة لجودة الخامات مقارنة مع أسعار العلامات التجارية الأخرى، مما شجعني على شراء المزيد من المنتجات دون أي اضطراب في الميزانية.

بعد حصولي على أول طلبية من متجر ماكس، وتسجيل البيانات الخاصة بس لدى الموقع، تسلمت بعض الرسائل عبر البريد الإلكتروني بعروض وتخفيضات مميزة عند الشراء من خلال الموقع الإلكتروني، وفي الحقيقة لم أكن من محبي التسوق الإلكتروني ولكن نسبة التخفيضات كانت مغرية.

بالفعل خُضت التجربة، وكان هدفي في البداية هو التأكد من ما إذا كانت هذه التخفيضات حقيقية أم مجرد عروض ترويجية وهمية، وبعد التسوق قمت بتفعيل كوبون ماكس وحصلت وقتها على تخفيض 30% من إجمالي الفاتورة وكانت نسبة التخفيض مذهلة، ثلث المبلغ!

ظلت الشكوك تراوضني بعد الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، إلى أن تسلمت الطلبية، وفحصت المنتجات بدقة وتأكدت أنها أصلية 100%، وذات خامات ومواصفات عالمية، ومن هنا أصبح متجر ماكس الإلكتروني هو وجهتي الأولى لتسوق الأزياء ومتابعة الموضة.

ما الذي يميّز متجر ماكس ؟

إذا كنت تعتقد أن أكواد خصم سيتي ماكس هي أهم ما يميز المتجر، فإن هناك العديد من المزايا الأخرى التي ستجعله خيارك الأول عند التسوق إلكترونيًا مثل:

1- منتجات ماكس متنوعة وحصرية

لا يقتصر المتجر على فئة بعينها دون الأخرى بل يشمل ملابس الرجال والنساء والأطفال أيضًا، مما يتيح لكي فرصة التسوق للأسرة بالكامل من مكان واحد، وتوفير الوقت والجهد المبذول في التنقل بين المتاجر المختلفة لتلبية طلبات الأسرة.

كما يشمل كل قسم على جميع فئات الملابس ؛ سواء المناسبة لأجواء العمل أو المناسبات الشخصية أو ملابس المنزل وكذلك الألبسة والأحذية الرياضية المختلفة، كما يوجد أيضًا تشكيلات متنوعة من الاكسسوارات والحقائب والأحذية.

2- سهولة التسوق مع تطبيق ماكس

إذا كنت من محبي التسوق من خلال اللابتوب أو جهاز الكمبيوتر الشخصي فيمكنك التسوق من الموقع الإلكتروني بسهولة، أما إذا كنت تفضل التسوق عبر الهاتف بحرية فإن تطبيق ماكس سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.

قم بتحميل تطبيق خصومات ماكس من خلال متجر التطبيقات في هاتفك أو من خلال موقع ماكس الرسمي ستجد أيقونة التحميل أسفل الصفحة الرئيسية، وفور تثبيت التطبيق عليك بإنشاء الحساب الشخصي، ومن ثم متابعة عملية التسوق.

3- تعدد وسائل الدفع لدى ماكس

يوفر لك التطبيق وسائل متنوعة للسداد واستلام الطلبية من باب المنزل، حيث يمكنك الدفع من خلال البطاقات الائتمانية من نوع الفيزا أو الماستر كارد، بالإضافة إلى إمكانية استخدام المحافظ الإلكترونية مثل أبل باي وغيرها.

كما يمكنك اختيار خدمة الدفع عند الاستلام، ولكن يرجى العلم بانه يتم إضافة رسوم تحصيل نقدي، هذه الرسوم خاصة بتحصيل المبلغ المستحق وليست رسوم شحن لأن الشحن لدى متجر ماكس مجاني.

4- التوصيل المجاني

فقط مع كوبون ماكس سوف تحصل على توصيل مجاني حتى باب المنزل، اطلب الآن واستلم طلبيتك خلال 3 ايام من باب المنزل أو اختر الاستلام من المتجر وسوف يتم إرسال طلبيتك للمتجر المحدد تبعًا لاختيارك.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن؟ بالطبع يمكنك ذلك إذا كانت شحنتك قيد التحضير، ويتم التعرف على حالة الشحنة من خلال رابط تتبع الشحنة الذي يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني بعد إرسال طلب الشراء.

هل يضمن متجر ماكس منتجاته؟

يوفر متجر ماكس سياسة الاستبدال أو الاسترجاع خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتج وليس تاريخ تفعيل كوبون خصم ماكس، وإذا كان المنتج معيبًا يتم مد سماحية الاستبدال إلى 30 يوم، ولكن ما هي شروط استبدال المنتجات لدى متجر ماكس:

– يتم إعادة المنتجات في عبواتها الأصلية، وبنفس الهيئة التي تم استلامها عليها.

– يجب إرفاق الفاتورة الأصلية وجميع المحلقات المتواجدة مع المنتج.

– لا يتم إرجاع المجوهرات أو اللانجيري إذا تم فتح العبوات، إلا إذا كانت المنتجات معيبة.

– كما أنه لا يتم استلام المنتجات المتضررة من سوء الاستخدام أو الملابس التي تبدو عليها علامات الارتداء.

ماذا عن إرجاع منتجات كوبون ماكس ؟

يتم استلام المنتجات التي تم شراؤها من خلال كوبون ماكس فاشون بالسعر المسجل في الفاتورة، فقط قم بإرسال طلب إرجاع عبر الانترنت أو تواصل مع ممثلي خدمة العملاء لتسجيل طلب إرجاع الشحنة أو جزء من المنتج.

علمًا بأنه في حالة حصولك على شحن مجاني لا يتم خصم رسوم إعادة الشحنة، ولكن يستطيع جميع العملاء دون استثناء إرجاع الشحنات مجانًا، ويتم تحويل المبلغ المدفوع عبر بطاقة الائتمان مرة أخرى، وإليك خطوات استرداد المبلغ المدفوع.

كيف يتم استرداد المبلغ المدفوع من ماكس؟

بمجرد وصول الطلبية إلى مستودعات ومخازن ماكس مرة أخرى، يتم رد أموالك المدفوعة بالكامل إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الحساب المصرفي المستخدم في عملية الدفع، أما في حالة الدفع النقدي فهناك عدة احتمالات يمكنك الاختيار من بينها:

– عند إرجاع المنتج عبر التسليم من المنزل يمكنك طلب تحويل مصرفي إلى أي حساب بنكي تمتلكه أو إرجاع المبلغ إلى “رصيدي” في حسابك لدى متجر ماكس أو طلب قسيمة إرجاع.

– وإذا تم تسليم المنتج إلى المتجر، يمكنك طلب استرداد نقدي واستلام المبلغ من مسؤولي الحسابات في المتجر أو إرجاع إلى “رصيدي” في حسابك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس