كود خصم ماكس تويتر

كود خصم ماكس تويتر | رمز الكوبون (MU750) | خصم 50% الان

لعشاق الموضة و الأزياء الأن كود خصم ماكس تويتر يتيح لكم العديد من العروض و الخصومات التي قد تصل إلي 50% علي جميع المنتجات

MX38  

يوفر لكم كوبون ماكس فرصة تسوق رائعة في عالم الموضة للظهور بإطلالة ساحرة و بأقل الأسعار و أقوي و أحدث العروض , فقط عن طريق استخدام كود خصم ماكس تويتر الذي تصل به نسبة الخصم إلي 50% و أكثر علي جميع منتجات الأزياء عالية الجودة ذات الماركات العالمية الشهيرة , و تصلك المنتجات حتي باب المنزل مجانا.

ما هي أقسام متجر ماكس ؟

يعرض متجر ماكس فاشون عدة أقسام للمنتجات منظمة جيدا لتتيح سهولة التسوق , و تضم هذه الأقسام منتجات مختلفة من أشهر العلامات التجارية مناسبة لجميع أفراد الأسرة بمختلف أعمارهم و أحجامهم لتناسب جميع الأذواق.

قسم النساء :ـ يحتوي علي أحدث باقة متنوعة من فساتين , و أحذية , و حقائب,  و بناطيل , و تيشرتات , و إكسسوارات , و ساعات يد و جوارب و ينطبق علي جميع هذه المنتجات كود خصم ماكس تويتر.

قسم الرجال :ـ يحتوي علي مجموعة فريدة من مستلزمات الرجال من ملابس , و أحذية , و الإكسسوارات و الحقائب الخاصة بهم , و غيرها من المنتجات التي يشملها كود خصم مكس.

قسم الأطفال :ـ يضم هذا القسم جميع ما يلزم طفلك في جميع المراحل العمرية منذ سن الولادة حتي مرحلة المراهقة من ملابس و أحذية و ألعاب و غيرها, و يتميز هذا القسم بوجود عروض حديثة و مستديمة طوال مواسم السنة خاصة في موسم دخول المدارس باستخدام كود خصم ماكس جديد الذي يتيح أحدث العروض.

كيفية التسوق في موقع ماكس فاشون ؟

تتم عملية التسوق من خلال الدخول إلي المتجر و إلقاء نظرة علي جميع الأقسام و المنتجات المتنوعة المتوفرة لدي ماكس , ثم اختيار ما تريد و التأكد من المقاس و اللون و غيره من تفاصيل المنتج , ثم ضعه في عربة التسوق و اطلب توصيل المنتج إلي المنزل فمتجر ماكس فاشون يوفر هذه الخدمة مجانا أو بأسعار رمزية , بعدها سيتثني لك الحصول علي كود خصم ماكس تويتر المكون من رموز أو أرقام أو حروف و يجب عليك الاحتفاظ به لتتمكن من الشراء بخصم مرة أخري.

خدمة عملاء ماكس فاشون

يتميز موقع ماكس فاشون بوجود فريق خدمة عملاء علي أعلي مستوي من الكفاءة و السرعة , حيث يقوم بالرد الفوري علي جميع الاستفسارات التي يتقدم بها العميل عبر الهاتف أو البريد الالكتروني , كما يقوم أيضا بدور هام في التواصل مع العملاء و إعلامهم كل فترة بأحدث العروض المقدمة من المتجر ليكونوا من الفائزين بالحصول علي أقوي الخصومات و التخفيضات المميزة.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل في ماكس فاشون ؟

يتم شحن المنتجات في متجر ماكس فاشون من خلال الشحن السريع أي أن مدة وصول الطلبية لا تتخطي يومان فقط , و يتم الشحن حتي باب منزل العميل بشكل مجاني إذا كانت قيمة الطلبية أكثر من 199 ريال سعودي , أما في حال أن الطلبية لم تصل إلي هذه القيمة فإن رسوم الشحن ستقدر ب 18 ريال سعودي.

أهم ما يميز متجر ماكس فاشون

ـ يتميز موقع ماكس فاشون بوجود أكثر من طريقة للدفع عند الشراء من المتجر , الدفع بالفيزا كارت أو الدفع النقدي عند الاستلام.

ـ يتميز الموقع أيضا بتوفر الكثير من العروض و التخفيضات التي قد تصل إلي 70% طوال العام علي جميع المنتجات باستخدام كوبون خصم ماكس 2021 أو كود خصم ماكس تويتر.

ـ يسمح الموقع للعميل بالإرجاع أو الاستبدال إذا حدث أي خطأ في تحديد المنتج بالظبط بشرط يتم ذلك خلال 30 يوما من تاريخ الشراء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس