كود خصم City Max جديد

كود خصم City Max بتخفيض 50% فعال و مجرب لأرقى الإطلالات

يتيح كود خصم City Max جديد للمتسوقين باقة ثرية من الخصومات القوية التي تصل إلى 50% لمختلف الإطلالات العصرية و الكلاسيكية .

MX38  

كود خصم City Max جديد :

يمنحك كود خصم City Max جديد فرصة الظفر بأرقى و أجمل تصميمات الأزياء العصرية التي تساير خطوط الموضة العالمية بأقل المبالغ المالية الممكنة , حيث يتيح لك كود خصم سيتي ماكس فاشون باقة غنية بالعروض و التخفيضات السخية التي تسري على جميع الأزياء ذات الطرز الغربية و الكلاسيكية مما يجعلك تحظى بشراء الأفضل و الأكثر مقابل أقل ما يمكن من الدراهم و العملات النقدية و دون بذل أي مجهود بدني يُذكر .

و تجدر الإشارة إلى أن موقع سيتي ماكس فاشون الإلكتروني واحداً من أبرز المنصات التسويقية التي تُعنى بالأزياء و الموضة في منطقة الشرق الأوسط , فعلى الرغم من كونه حديث عهد إذ يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2004 م في دولة الإمارات العربية المتحدة إلا أنه استطاع أن يثبت نفسه في تلك الساحة بجدارة خلال فترة قصيرة و لم يلبث أن تمكن من الاستحواذ على قاعدة عريضة من المتسوقين اتخذت منه قبلة و ملاذاً .

أهم الأقسام في موقع سيتي ماكس فاشون :

1) قسم النساء الذي يعج بكافة الأزياء النسائية ذات الإطلالات التي تواكب صيحات الموضة العصرية من الفساتين و البلوزات و العبايات و المعاطف و البناطيل و ملابس النوم و ملابس الحوامل بالإضافة إلى الأحذية الفاخرة و الحقائب القيمة و العطور الأصلية و منتجات العناية الشخصية الممتازة و غيرها مقابل تكلفة مخفضة من قِبل كود خصم City Max جديد الفعال .

2) قسم الرجال الذي يعج بكافة الأزياء الرجالية ذات التصميمات المتعددة من التيشرتات و القمصان و البناطيل و المعاطف و الملابس الرياضية بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الأحذية و الحقائب الفخمة و غيرها مقابل تكلفة متواضعة يتيحها كود خصم city max 2020 جديد المدهش .

3) قسم الأطفال الذي يعج بكافة الأزياء التي تخدم فئة الأطفال بمختلف مراحلها العمرية من المهد و حتى فترة المراهقة على صعيد الإناث و الذكور حيث توجد الفساتين و البلوزات و المعاطف و القمصان و التيشرتات بالإضافة الأحذية و الحقائب و غيرها مقابل تكلفة زهيدة يتيحها كود خصم ماكس 50 المذهل .

إلى جانب ما سبق ذكره يضم موقع سيتي ماكس فاشون عدداً من الأقسام الأخرى كقسم الديكورات المنزلية و التشكيلات الصيفية و العودة إلى المدارس بالإضافة إلى قسم العروض و التنزيلات الذي يسرد للمتسوقين مستجدات تخفيضات ماكس الجارية و أحدث بطاقات كود خصم city max 2020 جديد المتوفرة .

اعرف أكثر عن سياسة الإرجاع في ماكس :

يتيح كود خصم City Max جديد سياسة إرجاع سلسة تقبل بإرجاع المشتريات التي سبق اقتناؤها عبر موقع سيتي ماكس فاشون في حالة تراجع المستهلك عن الرغبة في امتلاك هذه المقتنيات على أن تكون المرتجعات في حالة جيدة و لم تتعرض للضرر و أن يكون ذلك خلال أربعة عشر يوماً من تاريخ شرائها مع ضرورة إرفاق هذه المرتجعات بالفواتير و الرمز الترويجي لماكس الخاص بها , و يستثنى من ذلك الملابس الداخلية و العطور و منتجات العناية الشخصية و المفروشات .

و تتم عملية إرجاع المشتريات من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء و تحديد الموعد و المكان المناسب لتسليم المرتجعات و استرداد المبالغ النقدية المدفوعة , كما يمكن الإرجاع من خلال تسليم المرتجعات في فرع متجر سيتي ماكس الأقرب على أن يتم إحضار الفاتورة و الهدايا الترويجية كبطاقات كود خصم City Max جديد التي تم تفعيلها .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس