ماكس تخفيضات

ماكس تخفيضات | رمز الكود (MU750) | خصم 25% + توصيل

التحق بركب ماكس تخفيضات الجاري لتظفر بقيم تخفيض فورية تصل إلى 25% و أكثر مع خدمات تسوق مجانية رفيعة مثل الشحن و التوصيل و غير ذلك.

MX38  

ها هو شهر الخيرات و موسم البركات قد شارف على المجيء, و لأن عادتنا المعهودة هي مشاركة عملاؤنا و مشاطرتهم الشعور في جميع المواسم المتعاقبة على مدار العام جئنا اليوم لإخطاركم بأن موكب ماكس تخفيضات قد انطلق بعروضه السخية و خصوماته القوية التي تسري على أرقى و أفخم الأزياء العصرية التي يحتضنها المتجر, فهلم إلى اقتناص الفرصة الآن و اغتنمها قبل فوات الأوان !

ما المنتجات المشمولة ضمن عروض ماكس تخفيضات ؟

تشمل عروض و خصومات ماكس تخفيضات الجارية جميع المعروضات المطروحة في متجر سيتي ماكس فاشون على أن يتم تفعيل رمز كود خصم ماكس فاشون الحصري عند الشراء, و من أهم و أبرز المنتجات التي يشملها التخفيض الجاري التنانير و المعاطف و البلوزات و الفساتين و التيشرتات و الأفرولات و الجينزات و الليقنز و الهوديز و الكارديغانز و السويت شيرتات و القمصان و الكنزات و اللانجري.

بالإضافة إلى الملابس الرياضية و ملابس النوم و ملابس الحمل و الملابس الداخلية و الملابس ذات المقاسات الخاصة و العديد من القطع الملبسية الأنيقة التي تساير صيحات الموضة العصرية و التي يستطيع المشترون الحصول عليها اليوم بأبخس الأسعار التنافسية بفضل city max تخفيضات الحصرية.

ما أحدث عروض ماكس تخفيضات الجارية ؟

1) عروض ماكس تخفيضات بقيمة خصم 10% سارية على جميع المعروضات المتوفرة في متجر سيتي ماكس فاشون.

2) عروض city max تخفيضات بقيمة خصم 50% سارية على تشكيلة مختارة من المعروضات المتوفرة في متجر ماكس فاشون.

3) خصم ماكس فاشون 75% ساري على تشكيلة مختارة من أزياء الأطفال المتوفرة في تطبيق سيتي ماكس.

4) عروض ماكس تخفيضات بنسبة خصم 70% سارية على تشكيلة مميزة من الأزياء النسائية المتوفرة في متجر سيتي ماكس فاشون.

5) عروض city max تخفيضات بنسبة خصم 30% سارية على جميع السلع الشرائية من متجر سيتي ماكس فاشون.

6) عروض تطبيق ماكس فاشون بنسبة تخفيض 50% سارية على تشكيلة مختارة من الأحذية المتوفرة في التطبيق.

هل المنتجات التي يقدمها متجر ماكس فاشون أصلية ؟

بالطبع جميع المنتجات المقدمة بين جنبات متجر ماكس فاشون تتمتع بالجودة الأصلية و الفخامة العالية وذلك لأن جميع البضائع المعروضة تحت أسقف المتجر منتمية إلى علامات تجارية رائدة محلياً و عالمياً, و يأتي في مقدمة العلامات التجارية التي يتعامل معها موقع سيتي ماكس علامة لوريال باريس و ريميل لندن و Prestige Cosmetics و Bourjois و Maybelline New York و كذلك علامة ماكس فاكتور و العديد من الأسماء التجارية المعتلية لعرش الريادة في عالم الأزياء و الموضة.

و تجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات التي يوفرها موقع سيتي ماكس بجميع علاماتها التجارية مدعومة من قبل أكواد و كوبونات خصم سيتي ماكس فاشون الحصرية المتنوعة و هو ما يجعلها تقع تحت وطأة ماكس تخفيضات على الدوام و يسمح للمتسوقين بالحصول عليها لقاء أسعار متواضعة للغاية.

ما هى تفاصيل الشحن و التوصيل داخل متجر ماكس ؟

يقدم موقع ماكس فاشون خدمات شحن و توصيل سريعة و مجانية تخدم شتى الأقاليم في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين و ذلك بالتحالف مع شركات شحن متخصصة, و يشترط استيفاء القيم الإجمالية للطلبيات الحد الأدنى المتفق عليه للحصول على الشحن المجاني و هو مائة درهم في الإمارات و مائتي ريال في السعودية و عشرون ديناراً في البحرين.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس