ماكس كود

هل تمتد صلاحية ماكس كود حتى نهاية العام..؟

لان متجر ماكس والقائمن على ادارته دائما ما يضعون مصلحة العميل فى المقام الاول، فانهم قاموا بمد فترة صلاحية ماكس كود 20% حتى نهاية عام 2020 الجاري.

MX38  

ماكس كود  يصل الي 50 %

ماكس كود يصل الي 50% ، علي كل المستلزمات المتوفرة في التطبيق ، حيث يعتبر تطبيق ماكس من اهم المتاجر، التي يعتمد عليها الأفراد في شراء العديد من المنتجات التي تواكب صيحات الموضة وتكون ذات مظهر عصري.

حيث ان كل القطع الموجودة  والمتوجة بـ خصومات ماكس قد صممت علي ايدي خبراء مميزين في عالم الموضة ، الامر الذي اجتذب الكثير من العملاء ، علي مر السنوات القليلة السابقة ، حيث ان موقع ماكس ، هو واحد من المواقع الالكترونية المهمة الموجودة في الوطن العربي ، وهو رائد في مجاله .

قسم الملابس في موقع ماكس :

يعد من اهم الاقسام الموجودة في التطبيق ، حيث يحتوي علي مجموعة من القطع التي تم تصميمها علي ايدي خبراء الموضة والازياء ، كما ان كل الملابس تعود الي اهم واكبر البراندات الموجودة في العالم ، مما يدل علي جودة الخامات الخاصة بها .

كما ان جميعها  متاح عليها ماكس كود ، الذي يصل لاكثر من 60 % ، في بعض الاحيان ، وذلك القسم ينقسم الي 3 اقسام فرعية ، بحيث يحتوي كل واحد منهم علي تشكيلة مميزة من الملابس التي ترضي كل الاذواق الخاصة بالعملاء ، وتلك الاقسام هي :

1-قسم خاص بملابس النساء في ماكس :

حيث يوجد في ماكس العديد من الفساتين التي تناسب الحركة المستمرة والتي توجد بمختلف الالوان ،كما ان هناك اسكيرتات ، ومنها ما هو قصير او طويل ، بالاضافة الي ان منها المصنوع من الجينز أو الجلد مكللة بمجموعة ضخمة من كوبونات خصم ماكس فاشون الفعالة.

وهناك الاسكيرتات التي تجمع بين كلا الخامتين كما تتوفر البلوزات التي قد تكون طويلة او قصيرة، او ذات تصميم خاص طويلة من الخلف وقصيرة من الامام ،وتتوافر بجميع الالوان كما ان هناك بعض الجواكت الجينز التي تتوفر باللونين الأسود والأزرق بجميع الدرجات والتي تعطي مظهر كاچوال، وكلها عليها ماكس كود.

كما ان هناك قطع نسائية ملائمة للمناسبات الليلية، مثل فساتين آلافراح والتي تكون معظمهم مطرزه بالجواهر والبرونز ، والذي يعطي مظهر رائع وملفت وتتوافر بجميع الالوان الاسود والاحمر وغيرها من الألوان الرقيقة ، وكل الازياء الموجودة في ذلك الجزء من المتجر عليها ماكس كود .

2-قسم  خاص بملابس الرجال في ماكس:

حيث يتوافر في ذلك الجزء من التطبيق القطع المناسبة لجميع الاذواق سواء كان كاچوال او كلاسيك، حيث ان هناك العديد من البناطيل العصرية التي تكون مصنوعة من الجينز أو القماش او يجمع بينهما ، وهناك ايضا القمصان التي تكون ذات شكل مميز وقد تكون ساده او بها بعض النقوشات .

كما تتوفر التيشيرتات التي تكون مختلفة الاشكال والتصميمات،  بالاضافة الي بدل خاصة بالمناسبات المهمة، مثل اجتماعات العمل والافراح وتكون مختلفة الاشكال والالوان وتناسب جميع المقاسات، وكل القطع عليها اكواد سيتي ماكس .

قسم خاص بملابس الأطفال في ماكس:

حيث يوجد في ذلك الجزء من المتجر جميع الازياء التي تخص الاطفال باختلاف مراحلهم العمرية ، سواء كانوا حديثي الولادة او اكبر بقليل حتي سن ال 13 عام حيث أن الازياء الخاصة بالاطفال الرضع تكون مصنوعة من القطن لتكون ذات ملمس ناعم علي الجلد ولا تسبب للطفل اي نوع من انواع الحساسية ،وكل تلك القطع عليها قسيمة شراء ماكس و كود ماكس .

أما الازياء الخاصة بالاطفال الأكبر سنا تتوافر بجميع الالوان والاشكال، حيث أن القطع الخاصة بالفتيات تكون ذات ألوان وتصميمات رقيقة ، اما الفتيان فتكون ملابسهم ذات ألوان داكنة قليلا وتوجد بناطيل بمختلف الألوان والخامات، وهي متنوعة في التصميم لترضي كل الاذواق ويجب ادخال ماكس كود عند الشراء للحصول علي الخصم .

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس