موقع سيتي ماكس

موقع سيتي ماكس | تخفيض حتى 70 ريال

مع موقع سيتي ماكس يمكنك أن تحصل على أفضل الخصومات التي تصل إلى 70 ريال و أكثر و ذلك لشراء جميع المنتجات و السلع بأقل الأسعار الممكنة لضمان تسوق مميز

MX38  

موقع سيتي ماكس يعد من المواقع الأكثر تميزا في مجال بيع الألبسة والأقمشة والأزياء المواكبة لآخر صيحات الموضة, بدأ نشاطه في هذا المجال منذ سنوات عدة, وهاهو الآن يتربع على قمة هذه الموقع الإلكترونية. كان مجرد موقع صغير ببعض المنتوجات المعروضة للبيع, لكن صدق وأمانة, واحتراف في التعامل جعل من هذا الموقع المحطة التي تحتل المركز الأول في كل ما يخص الأزياء والألبسة العصرية.

تعريف بموقع سيتي ماكس والمنتجات التي يبيعها

موقع سيتي ماكس يهتم بكل محبي الموضة والأناقة والإطلالات الجميلة, فيوفر لهم ماركات ممتازة لكل أنواع الملابس, للرجال وللنساء وللأطفال, بلوزات وفساتين نسائية, وتيشيرتات بتصاميم حديثة, ملابس رياضية وسراويل وأحذية جديدة الصنع, عروض متنوعة أونلاين على موقع سيتي ماكسالمتميز.

في ما يلي استعراض خفيف لبعض المنتجات التي يعرضها موقع سيتي ماكس المتميز:

جينز نسائي: يعرض لكم موقع سيتي ماكس جينز من الدينيم بخصر مطاطي, يعطيك إطلالة جذابة ومنظرا بهيا يزيد من أنوثتك وروعتك, ملمس ناعم وسهولة كبيرة عند ارتدائه, راحة وجاذبية طوال اليوم, ضيق حسب اختيارك وبمزيج من مكونات قطنية, متوفر في مقاسات كبيرة, اسرعي الآن والق نظرة على جمالية المنتوج.

ازياء سيتي ماكس بأفضل سعر

فساتين قصيرة بأكمام طويلة: تصميم مذهل أنيق وبسيط, لا يحتوي على أية زخرفات او رسومات, مصنوع من نسيج رفيع الجودة لرائحة ترفقك طوال فترة ارتدائه, مع قبعة جميلة أضفت عليه بساطة ونعومة أكبر.

قمصان نوم بأكمام طويلة: قميص نوم بشكل عصري منقوش عليه أشكال ومربعات جميلة, قطني 100 بالمائة, يجعلك تغطين في نوم عميق براحة كبيرة لا مثيل لها.

تشكيلات رسمية للرجال: سراويل رسمية أنيقة وساحرة, تزيد من قوتك وحس مسؤوليتك, عالية الجودة, تعطيك ملمسا ناعما ورائعا طوال فترة ارتدائك لها.

هذه بعض المنتجات الحصرية الرفيعة الجودة التي يعرضها موقع سيتي ماكس, مع خصومات كبيرة وتنزيلات استثنائية في أسعارها.

سر تميز موقع سيتي ماكس

من أسرار تميز موقع سيتي ماكس ونضجه الكبير في آخر السنوات وانتقاله من مرحلة الموقع العادي, إلى الموقع الاستثنائي الذي يلقى اقبالا شديدا وزيارات عديدة كل يوم, هو جودة منتجاته العالية, فبتجربتك لأحد السلع المباعة في موقع ماكس , سيغمرك شعور في داخلك مفاده أن هذا هو ماكنت تبحث عنه, ستقوم بسرعة بإضافة الموقع إلى مفضلتك والدخول إليه بين الحين والآخر للاستفادة من العروض التي تطرح فيه باستمرار.

موقع سيتي ماكس

موقع سيتي ماكس

يوفر الموقع للمتسوقين راحة كبيرة أثناء عملية البحث عن منتوجاتهم, وفرة المنتوجات وسهولة البحث عنها من أهم الخصائص التي تميز هذا الموقع.

يقوم موقع سيتي ماكس بشحن المنتجات إلى عنوان منزلك, فقط بدفعك مبلغا بسيطا, لا تتعب نفسك بعد الآن ولا تذهب للمتاجر والمحلات والمولات, تصفح من منزلك ومن جهاز حاسوبك, زود الموقع بعنوانك وستصلك رسالة فور اقتراب وصول السلعة.

تخفيضات الويكند مع موقع سيتي ماكس

كل نهاية أسبوع, كوبون خصم ماكس وعروض استثنائية ومغرية تزور الصفحة الرئيسية لموقع سيتي ماكس, خصومات لاكثر من 60 بالمائة من سعر المنتوجات الأصلية, يمكنك الاطلاع عليها الآن باستعمال احد الكوبونات واكواد التخفيض, لا تعلم كيف تجدها؟ أمر بسيط للغاية, إذهب الآن إلى محرك بحثك المفضل, اكتب ” كود تخفيض ماكس ” وادخل إلى أي موقع يهتم بذلك, الق نظرة على تاريخ انتهاء صلاحية الكود, اختر كود صالح للاستعمال واذهب به إلى موقع سيتي ماكس, ستجد الإعلانات الجديدة في الصفحة الرئيسية, إضغط تخفيضات الوييكند واطلع على السلع والمنتوجات, من ملابس وأزياء رصمية حديثة التصميم وموافقة لآخر قوانين الموضة, راقب تلك التي عليها تخفيضات تصل لأكثر من 60 بالمائة من سعرها الأصلي فقم بإضافتها إلى سلة مشترياتك, وقم بالتسجيل في الموقع إن لم تكن مسجلا من قبل

ضع بريدك الإلكتروني لتصلك كل العروض فور صدورها, الآن اكتب عنوانك الخاص ورقم هاتفك, وادخل كوبون التخفيض في المكان المناسب ليتم اقتطاع جزء من السعر الكلي للمنتج المراد شرائه, كل نهاية أسبوع, وفي كل موسم خاص تشكيلة من العروض الجذابة في انتظارك, لا تدع مثل هذه الفرص الذهبية تفوتك, سجل الآن في الموقع لتصلك الأخبار فور صدورها.

استلم المنتجات من متجر سيتي ماكس

أحيانا لا يرغب بعضنا في دفع تكاليف التوصيل والشحن رغم أنه يمكن تخفيضها بنسب كبيرة باستعمال أحد الكوبونات الخاصة, لكن مع ذلك هنالك دائما حل بديل مع موقع سيتي ماكس. الآن وآخر المزايا المضافة للموقع, يمكنك طلب المنتوج الذي أعجبك أو الملابس التي تريد اهدائها لشخص ما أونلاين من الموقع, واختيار اقرب متجر إليك لتصلك إليه, يمكنك استلامها من أقرب نقطة بيع بدون دفع ثمن الشحن, خلال ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

يوظف هذا الموقع الغني أكثر من 8000 موظف بجنسيات مختلفة كلهم مسخرون لخدمتكم والسهر على راحتكم, أكثر من 300 متجر في 16 دولة, أرقام خيالية وصلت إليها هذه الشركة المتميزة بإصرار شديد على الوصول إلى صدارة عالم الموضة.

اشتري اثنين واحصل على واحدة من موقع سيتي ماكس

من بين العروض الشيقة التي يعرضها موقع سيتي ماكس, خدمة اشتري اثنين واحصل على واحدة مجانا, فبشرائك لمنتجين يخضعان لهذا العرض, ستحصل على واحد مجاني, لتصلك كل هذه العروض بأنواعها واختلافها إلى حسابك الخاص فور وضعها على الموقع, سجل عضويتك وضع بريدك الإلكتروني وابقى على اتصال مع أجمل العروض على الموقع.

ماهو شكرا؟

شكرا هو برنامج العملاء الأوفياء في موقع سيتي ماكس, حائز على جوائز في هذا المجال, بشكل مبسط, هذا النظام يعطيك نقاطا إضافية تدخرها عند كل شراء من الموقع, يعطيكم عروضا خاصة واستدعائات لحضور نشاطات في المتاجر, نقاط إضافية في أعياد ميلادكم والمزيد المزيد.

التسجيل في شكرا في غاية السهولة, أولا يجب أن تقوم بالتسجيل في موقع سيتي ماكس الرسمي, بعد ذلك قم بتفعيل حسابك, ثم اضغط على نافذة “شكرا” واتبع الخطوات الموضحة في تلك الصفحة, عند الانتهاء ستكون عندك بطاقة برقم خاص بها, تخزن النقاط فيها عند كل عملية شراء مع عروض أخرى إضافية, وعند الوصول إلى عدد معين من النقاط, ستتمكن من إنفاقها على منتجات وألبسة في هذا الفضاء التجاري الواسع.

العديدون في موقع سيتي ماكس يرشحون “شكرا” كالمنافس الرسمي للكوبونات وأكواد خصومات ماكس في الموقع, لكن كلاهما ذو فائدة كبيرة على المستهلك.

أسعار الشحن في موقع سيتي ماكس

عند تسوقك في الموقع واختيارك للسلع المراد شرائها, سيبقى عليك إدخال العنوان الذي تريد استقبال السلع فيه, في حال أنفقت أكثر من 200 ريال سعودي على مشترياتك من ألبسة وأزياء حصرية, ستحصل على خدمة الشحن المجاني التي يوفرها الموقع, أما في حالة إنفاقك أٌقل من 200 ريال سعودة كتلفة نهائية, سيتوجب عليك دفع مبلغ 18 ريال وهي رسوم شحن السلع إلى عنوانك. لا ننسى أن رسوم الشحن هذه يمكن تخفيضها بنسب كبيرة باستعمال كوبونات واكواد الخصوم أيضا, وليس فقط السلع والمنتوجات والألبسة والأزياء هي ما تخضع لتنزيلات كوبونات التخفيض.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس