قسيمه خصم سيتي ماكس

قسيمه خصم سيتي ماكس | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الآن

تأتي قسيمه خصم سيتي ماكس محملة بأقوى قيم التخفيض الفورية التي تصل إلى 50% على شتى لوازم الأناقة العصرية التي تخدم العائلة العربية.

MX38  

عند الإقدام على ترجمة كلمة ((max)) نجد أنها تشير إلى معنى ((الأعلى))، والحقيقة أن متجر max fashion هو الأعلى في كل شيء إلا في أسعاره التي لا يتوانى عن تخفيضها بواسطة قسيمه خصم سيتي ماكس الرائجة المحملة بنسب الخصم الفورية الهائلة، أما عن جودة منتجاته فهي الأعلى ومستوى خدماته هو الأعلى وقيم تنزيلاته هي الأعلى، فلمَ نستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير؟

الأقسام المدعومة من قِبل قسيمه خصم سيتي ماكس :

يحتضن المتجر أربعة أقسام رئيسة كلها مشمولة ضمن خصومات سيتي ماكس المندلعة من القسائم الشرائية المتاحة، وفيما يلي نبذة موجزة عن هذه الأقسام:-

1) قسيمه خصم سيتي ماكس لقسم النساء :

((Ladies first)) كما يقولون، لذا فإن القسم الأول الذي يوفره الموقع هو قسم النساء، وفي هذا القسم تجد السيدات مجموعة من الفئات الزاخرة بشتى المقتنيات التي يحتجن إليها، وهي كالتالي:-

أ. فئة الملابس التي تحتوي على البلوزات والبناطيل والتي شيرتات والأفرولات والفساتين والجينزات والملابس الرياضية واللانجري وملابس الحمل وملابس النوم والملابس المخصصة للسباحة وغيرها من الموديلات الأنيقة المدعومة من قِبل قسيمه خصم سيتي ماكس الفعالة.

ب. فئة الأحذية التي تضم السنيكرزات والصنادل والأحذية ذات الكعوب والأحذية المسطحة والباليرينا والشباشب وأحذية الرياضة والمزيد من موديلات النعال الفاخرة التي تدعمها اكواد ماكس الحصرية.

جـ. فئة الحقائب والإكسسوارات التي تزخر بأفخم الحقائب والمحافظ والمجوهرات وإكسسوارات الشعر والقبعات والقفازات وغير ذلك.

د. فئة المنزل التي تنطوي على الشموع وموزعات الهواء والنباتات الاصطناعية وإكسسوارات الحمام والشراشف والبطانيات والوسائد والسلال والصواني وأدوات المطبخ والسفرة والعديد من اللوازم المنزلية العصرية التي يدعمها كود خصم ماكس فاشون 2023 الجديد.

2) كود خصم سيتي ماكس لقسم الأطفال :

القسم الثاني في المتجر هو قسم الأطفال الذي حرصنا على تزويده بمختلف المستلزمات التي تخدم الأمهات، فبين جنبات هذا القسم يجدن كل ما يناسب أطفالهن – منذ ولادتهم وحتى بلوغهم عمر 16 عاماً – من القطع الملبسية والأحذية والحقائب والإكسسوارات والألعاب، بجودة مضمونة وأسعار هينة تكللها تنزيلات قسيمه خصم سيتي ماكس المدهشة.

3) كود خصم ماكس فاشون 2023 لقسم الرجال :

هذا القسم هو الوجهة التي يقصدها كل رجل باحث عن الأناقة، فبين دفتيه تشكيلات راقية من تي شيرتات البولو والقمصان والجينزات والشورتات والبناطيل الرياضية وبناطيل تشينو والملابس الداخلية والسترات وغيرها من القطع الملبسية التي تخدم الذوق الرجالي الرفيع، إضافة إلى الأحذية ذات التصاميم المتباينة والإكسسوارات الرجالية المميزة والمزيد من المقتنيات المخفضة من قِبل كود خصم سيتي ماكس الحصري.

4) قسيمه خصم سيتي ماكس لقسم الجمال :

يقدر موقعنا الجمال لذا خصص له قسماً يحتوي على أجود منتجات العناية بالبشرة ومساحيق التجميل والعطور ومستلزمات الاستحمام والهدايا والعديد من المنتجات التجميلية الأصلية الواقعة تحت وطأة تخفيضات ماكس الثرية.

هل تدعم قسيمه خصم سيتي ماكس سياسة التوصيل المجاني ؟

نعم تدعم قسيمة خصم سيتي ماكس سياسة الشحن المجاني في حال تجاوزت القيمة الإجمالية للطلبية مبلغ مائتي ريال سعودي.

هل يقبل متجر سيتي ماكس إرجاع المشتريات ؟

نعم يقبل المتجر الإرجاع والاستبدال خلال أسبوعين من موعد الاستلام بشرط عدم تضرر المرتجعات.

ما طرق الدفع المقبولة في موقع سيتي ماكس ؟

يقبل الموقع السداد عبر أي من الطرق الآمنة التي يفضلها المشترون مثل البطاقات الائتمانية وحساب الباي بال وبطاقات الهدايا ونقاط شكراً والدفع نقداً عند الاستلام.

كيف يمكن التواصل مع فريق دعم سيتي ماكس ؟

إذا أردت التواصل معنا راسلنا عبر البريد الإلكتروني support@maxfashion.com أو أرسل رسالة عبر الفيسبوك أو تغريدة عبر تويتر، وبإمكانك التحدث إلينا من خلال الرقم 8001111629 أو الاستعانة بالدردشة المباشرة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس