كود سيتي ماكس اليوم | رمز الكود (MX38) | خصم 30% الآن

جرب شراء كل أزيائك المفضلة ومستلزمات أسرتك أيضًا من موقع ماكس فاشون وستظفر بخصم 30% عبر كود سيتي ماكس اليوم لتوفير أفضل تكلفة لك.

MX38  

المرء في حاجة إلى دعم مادي مثل الخصم القوي الذي يوفره له كود سيتي ماكس اليوم كي يواكب تضخم الأسعار ويسمع إلى صوت الأناقة بداخله، وما أفضل الدعم المادي حينما يأتي من موقع ماكس فاشون الذي يقدم أفخم ستايلات الملابس والأحذية لكل من النساء والرجال والأطفال! فاستخدم كود خصم ماكس ليحقق لك أسعار بسيطة تتناسب مع الميزانية.

كود سيتي ماكس اليوم فعال على الأزياء:

اليوم لن تغادر موقع سيتي ماكس إلا وقد حصلت على كل التصاميم والستايلات الجديدة والمفضلة لك وملأت خزانتك بكل مستلزمات الأناقة التي تستخدمها كل يوم، فإن الأسعار لن تكون حاجزك المنيع لتسوق أشيائك المفضلة من الآن بل ستتسوق في أي وقت كل شيء يلزمك من موقع ماكس فاشون وتظفر بخصم هائل على المصاريف الإجمالية من خلال كود سيتي ماكس اليوم .

فقد حرص المتجر على أن يكلل منتجاته الرائجة في قسم النساء وقسم الرجال وقسم الأطفال بأقوى التخفيضات الموسمية حتى يدعم العملاء ويساعدهم على طلب الأزياء ومنتجات الأناقة بسهولة، فاحصل على كوبون خصم سيتي ماكس واستمتع باقتناء كل شيء يعجبك بأقل التكاليف.

سياسة الإرجاع في موقع سيتي ماكس:

1- يقبل موقع سيتي ماكس بإرجاع أي منتجات لا تنال إعجاب عملاءه في غضون 14 يومًا من تاريخ التوصيل.

2- لا يقبل موقع ماكس بإرجاع المنتجات التالفة نتيجة سوء الاستخدام أو التي يظهر عليها علامات الاستخدام أو الاهتراء حتى لو كانت ما تزال تحت الضمان.

3- يتم تقديم طلبات الإرجاع أو الاستبدال إلى خدمة عملاء ماكس قبل مرور الفترة المحددة.

4- لا يقبل موقع ماكس بإرجاع بعض المنتجات إذا تم نزعها من غلافها مثل الحفاضات ومنتجات الأمومة، وكذلك المجوهرات والعطور ومستلزمات النظافة.

5- يسترد العميل أمواله بعد مراجعة الطلب واستلام المنتجات في المخازن، فإذا تم التأكد من حالتها يتم تحويل الأموال إلى حسابه.

6- الرسوم المسددة بعد الحصول على نسبة التخفيض من خلال كود سيتي ماكس اليوم يقتطف منها مصاريف الشحن في حالة الإرجاع.

خصم سيتي ماكس لأول طلب :

طلبك الأول على تطبيق سيتي ماكس سيوفر لك الكثير من المصاريف، فإنك لن تظفر بالخصم الموفر من خلال كود سيتي ماكس اليوم فقط وتحصل على منتجاتك بالكامل مقابل مصاريف زهيدة، بل ستستمتع ب خصم ماكس إضافي قدره 10% على القيمة الإجمالية أيضًا لأن تطبيق ماكس يريد أن يشجعك ويدعمك بأقوى التخفيضات حتى لا تجد أي صعوبة في التسوق الإلكتروني من خلاله، فإن كل التنزيلات التي ستكون من نصيبك ستعيد شغف الشراء بداخلك من جديد لتقوم بالشراء في كل مرة دون القلق من المصاريف.

كيف أستمتع بخدمة الشحن المجاني على موقع ماكس؟

استخدم كود شحن مجاني ماكس على طلبك وسيتم توصيل طلبك بلا أي مصاريف، أو تسوق بقيمة 200 ريال سعودي أو أكثر وستستمتع بالخدمة أيضًا.

سيتم إرجاع المبلغ إلى حسابك مرة أخرى وإعادة تحديث رصيدك الإجمالي في حسابك على الموقع.

لقد قمت بالتبرع على موقع ماكس، هل سأسترد مبلغ التبرع إذا ألغيت طلبي؟

لا، التبرعات الخيرية غير قابلة للاسترداد، ما ستسترده فقط هو المبلغ المدفوع لمشترياتك.

ما هي رسوم التوصيل في المملكة العربية السعودية؟

تقدر مصاريف خدمة توصيل الطلبات من مخازن متجر ماكس إلى المدن في المملكة العربية السعودية بقيمة 18 ريالًا سعوديًا فقط، وخدمة الدفع النقدي تتم برسوم إضافية أيضًا قدرها 9 ر.س.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس