رمز ترويجي لماكس

رمز ترويجي لماكس | رمز الكوبون (MX38) | خصم 35% الآن

فعل الآن رمز ترويجي لماكس عند شراء لوازم منزلك ومنتجات الاستحمام والملابس، لكي تحصل على خصم يصل إلى 35% من قيمة هذه السلع.

MX38  

يمثل رمز ترويجي لماكس طوق النجاة الوحيد لك من أزمة ارتفاع الأسعار، فعن طريقه ستتمكن من شراء الملابس والإكسسوارات العصرية بأقل سعر ممكن، لأنك ستربح خصم 35% من قيمتها الأصلية، كما يمكنك اختيار الهدايا والألعاب لأطفالك بعد استخدام كوبون خصم سيتي ماكس المتوفر على منصتنا الإلكترونية.

رمز ترويجي لماكس الأكثر رواجًا هذا العام

اعلم جيدًا أن الفرص الجيدة تأتي إليك مرة واحدة فقط، فإن استغليتها بشكل صحيح ستتغير حياتك للأفضل، وإن تجاهلتها ستجد أنك تفقد المتعة والسعادة، والفرصة المتاحة لك حاليًا هي رمز ترويجي لماكس ، فاستخدمه عند شراء الملابس الرجالية والإكسسوارات والحقائب التي تزيد من وسامتك وجاذبيتك، ولا تنس الاعتناء ببشرتك ونظافتك الشخصية مع منتجات سيتي ماكس المتوجة بـ اقوى كود خصم سيتي ماكس ، وشارك تجربتك المميزة عبر الموقع ليستفيد منها عملاء آخرون.

النساء يزددن جمالًا مع منتجات سيتي ماكس

قد تتغير حياتكِ 180 درجة بعد استخدام رمز ترويجي لماكس ، فبعد أن كانت ملابسكِ غير مهندمة ولا تواكب التصميمات العصرية، أصبح بإمكانكِ تسوق الفساتين والبناطيل والكنزات الزاهية المتوفرة على موقع سيتي ماكس بأسعار خيالية، كما أنكِ ستظهرين بمظهر أكثر رُقيًا بعد شراء الأحذية والمجوهرات والحقائب المدعمة بـ قسيمه خصم سيتي ماكس ، وبالتالي يمكنكِ بعد الآن التباهي أمام صديقاتكِ بهذه المنتجات الأنيقة.

اسعد أطفالك بشراء منتجات سيتي ماكس

ينتظر الأطفال الأعياد لكي يطلبوا من آبائهم شراء الملابس الجديدة لهم، لكن في ظل غلاء الأسعار قد يكتفي الآباء باختيار قطعة واحدة أو قطعتين من الثياب، لكن بعد طرح رمز ترويجي لماكس أصبح أمامهم فرصة ذهبية لإنعاش خزانة أولادهم بملابس كثيرة، دون الاهتمام بسعرها، لأنها تدخل تحت مظلة خصومات سيتي ماكس الرائعة.

لوازم العناية بالجسم والأظافر متوفرة بمتجر سيتي ماكس

الأظافر الطويلة والنظيفة هي حلم كل فتاة، لذا تتهافت دومًا على شراء ملمع وطلاء الأظافر وكريمات تنعيم اليدين، لكن لمَّ تشتريها بسعر مرتفع من أي مكان آخر وهي متوفرة الآن على موقع سيتي ماكس بثمن أقل بكثير بعد تزينها بـ كوبون خصم ماكس جديد ، وهو لا يكلل هذه المنتجات فقط بل أيضًا جل الاستحمام والمقشرات ولوازم النظافة الشخصية وإلى غير ذلك.

إجراءات إرجاع المنتجات في متجر سيتي ماكس

هناك طريقتان لإرجاع المشتريات يمكن للعميل اتباع الطريقة الأنسب له وهما:

أولًا : إرجاع المنتجات إلى المتجر

1- بعد طلب العميل استرجاع الطلبية، يرسل المتجر إليه إيصال إرجاع على البريد الإلكتروني.

2- يقوم العميل بتعبئة السلع التي يرغب في إرجاعها لكي تكون في هيئتها الأصلية، ثم يرسلها إلى المستودع الأقرب إليه، ويسلمها لأحد الموظفين هناك.

3- يتم استرداد القيمة المدفوعة في مدة قصيرة.

ثانيًا: طلب إرجاع المنتجات عبر الموقع

في هذه الحالة يقوم العميل بكافة الإجراءات السابقة ما عدا الخطوة الثانية، حيث يرسل المتجر إليه مندوبًا ليستلم المنتجات بعد التأكد من سلامتها.

ما هي مدة شحن المنتجات في متجر سيتي ماكس؟

تصل المنتجات إلى منزل العميل في خلال ثلاثة أيام من إنهاء الطلب على الموقع.

هل توجد رسوم إضافية عند سداد قيمة المشتريات نقدًا؟

نعم، وهي رسوم الدفع ولا تتعدى 20 ريالًا، وتختلف عن تكاليف الشحن العادية.

هل يمكن استلام الطلب من مخازن المتجر؟

لا، لكن يتاح للعميل استلام المنتجات من مكتب شركة الشحن التي يتعاقد معها المتجر.

ما هي طرق الدفع المفضلة الآن عبر موقع سيتي ماكس؟

يفضل أن يتم الدفع بواسطة البطاقات المصرفية، ويقدم المتجر خدمة تشفير البيانات والخصوصية لضمان عدم اختراقها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس