رمز خصم سيتي ماكس

رمز خصم سيتي ماكس | رمز الخصم (MX38) | تخفيض 150 ر.س

مع رمز خصم سيتي ماكس 150 ر.س لن تخفض مستوى سقف توقعاتك، فإن كل ما تحلم به من استايلات فاخرة ستحظى به بكل سهولة.

MX38  

أليف الروح ملفت لو بين الحشود، وكذلك أنيق الملبس ملفت ولو بين الجمهور، وإن أناقة الملبس لا تكتسب سوى بمنتجات سيتي ماكس لقيمتها وفخامتها العالية، وأنك باستخدام رمز خصم سيتي ماكس ستتسوق كل القطع الأنيقة بغير مصاريف باهظة، فاغتنم كود خصم ماكس فاشون اليوم وتسوق أفخم الأزياء بأبسط الثمن.

ودعوا الصيف بأرقى الإطلالات عبر رمز خصم سيتي ماكس:

مع الشعور بتلك النسمات الباردة في جوف الليل وبحلول شهر أيلول الذي يعلن عن قدوم فصل الأحلام وفر موقع سيتي ماكس أقوى تشكيلة من الفساتين الصيفية الرقيقة للفتيات وأصحاب الذوق الرفيع ليكن العهد بينكم وبين الصيف هو الأناقة والإطلالة الساحرة، فسوف تختمون الصيف بآخر صيحات الموضة من الفساتين والافرولات والجينزات لتصيبكن عدوى الجمال طوال العام.

وحتى يسهل عليكن شراء تلك التصاميم الأنيقة طرح لكن الموقع أقوى رمز خصم سيتي ماكس ليوفر عليكن الكثير من الأسعار العالية، فيا سيدتي الجميلة استمتعي بلحظات حياتك مع كود خصم ماكس فاشون الموفر واختاري كل تصاميمك المفضلة من الأزياء الفريدة بمنتهى السهولة، فيُسرنا أن تقتني أجود المنتجات التي توفر لك الراحة وكذلك الأناقة في كل مناسباتك بغض النظر عن الأسعار والتكاليف.

كيف تستفيد من كود خصم سيتي ماكس؟

إليك خطوات تفعيل رمز خصم سيتي ماكس البسيطة والتي لا تتطلب منك سوى بضع دقائق لإتمامها والحصول على نسبة الخصم مباشرةً.

1- نسخ برومو كود خصم سيتي ماكس من خلال النقر مطولاً فوق الرمز الترويجي.

2- إتمام عملية التفعيل لهذا الرمز الترويجي بعد الانتهاء من شراء كل المنتجات.

3- البحث عن الأيقونة المخصصة بتفعيل كوبونات خصم موقع ماكس للصق الرمز الترويجي بها، وهذه الأيقونة توجد في صفحة عرض المشتريات.

4- يتم لصق الرمز الترويجي داخل الخانة الفارغة ثم النقر فوق استخدم الكوبون.

5- راجع قيمة طلبك النهائية بعد تطبيق  كوبونات خصم سيتي ماكس للتأكد من إتمام عملية الخصم بنجاح.

ما الفئات المدعمة بكود خصم سيتي ماكس؟

كل الفئات الخاصة بقسم النساء وقسم الرجال وكذلك قسم الأطفال مدعمة ب رمز خصم سيتي ماكس لأنه فعال على كل شيء وآخر التنزيلات من المنتجات العصرية، ولذلك يمكنك التسوق حسب الفئة المناسبة لك وحسب حاجتك من الملابس المختلفة، فيمكنك التسوق من فئة الملابس الرياضية على حدة أو من فئة الدنيم أو من أي فئة أخرى تروق لك وتحصل على طلبك بأبسط الثمن بعد استخدام كود خصم ماكس، فكن عميلاً مميزًا على موقع ماكس وسجل الدخول عليه لتستمتع بهذه الخصومات والمزايا في كل رحلة شراء.

ما الدول التي تُشحن إليها منتجات سيتي ماكس؟

يتوفر شحن لمنتجات ماكس إلى دول مختلفة مثل جمهورية مصر العربية والمملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وقطر وعمان.

كيف أحصل على مساعدة من خدمة عملاء ماكس؟

اذهب لآخر الصفحة الرئيسية على موقع الويب وانقر على أيقونة اتصل بنا ثم اختر أحد وسائل التواصل المتاحة أمامك وسيتم توجيهك سريعًا إلى صفحة الدردشة الخاصة بخدمة عملاء ماكس.

هل هناك شروط للاستبدال على موقع سيتي ماكس؟

نعم، لا بد أن يتم تقديم طلب الاستبدال للمنتجات قبل انتهاء 14 يومًا على وقت الاستلام، وكذلك لا بد أن تكون المنتجات سليمة وموجودة في غلافها الأصلي.

هل يقبل موقع ماكس بإرجاع جميع المنتجات؟

لا، رغم شروط سياسة الاستبدال والاسترجاع المرنة على موقع ماكس إلا أن هناك منتجات لا يقبل الموقع بإرجاعها مثل مستلزمات النظافة والعطور، المفارش، منتجات الحمام، منتجات الأطفال، اللانجري والمجوهرات إذا تم فتح عبوتها المغلقة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس