كوبون خصم مكس

كوبون خصم مكس | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الان

يتيح كوبون خصم مكس تخفيض بقيمة 50% من قيمة الأغراض الموجودة على الموقع الرقمي، ويمكن استغلاله من قبل كافة الفئات الزائرة للمتجر.

MX38  

يحقق متجر ماكس فاشن جميع الأحلام التي تتعلق بالموضة والإطلالات العصرية للرجال والنساء والأطفال، حيث يوفر المتجر في خضمه جميع تشكيلات الملابس التي تلائم مختلف الأعمار وبالمقاسات كافة، حتى يجد عملاء الموقع فرصة حقيقية لاستغلال كوبون خصم مكس في شراء أروع الأزياء من الماركات العالمية، كما يساهم كود خصم ماكس أيضًا في تخفيض قيمة الشحن والتوصيل للطلبات المزينة به.

أفضل المنتجات الرجالية المكللة بـ كوبون خصم مكس

تختلف طبيعة الرجال كلياً عن النساء من حيث القدرة على تحمل أجواء التسوق المرهقة، فالرجال غالباً ما يفضلون التسوق الإلكتروني كونه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت، ولعل قسم الرجال المكلل بـ كوبون خصم مكس في المتجر أتاح للعديد من العملاء فرصة لتحقيق تلك الرغبة بسلاسة، حيث يقدم لهم جميع الملابس التي تناسب الإطلالات الرجالية العصرية من (التيشرتات، القمصان، المعاطف، ملابس النوم، الملابس الرياضية، الملابس السفلية، الملابس الداخلية، الفيستات، المعاطف) تحت راية برومو كود ماكس بأسعار منافسة وجودة عالمية.

خطوات تقديم طلبات الإرجاع عبر الإنترنت

يستطيع الأشخاص التواصل مع خدمة عملاء موقع ماكس فاشون لتحديد موعد إرجاع الطلبات المرفقة بـ كود ماكس فاشن عن طريق الهاتف، أو يمكنهم تقديم طلب إرجاع إلكتروني للأغراض المصحوبة بـ max promo code عبر الإنترنت، وذلك باتباع الخطوات التالية:

1) يتم تقديم طلب إرجاع رقمي إلى متجر ماكس فاشن عبر فتح (سجل الطلبات) الموجود في إعدادات الحساب الشخصي، حيث يتم تحديد المنتجات من السجل ثم تقديم طلب الاسترجاع لها.

2) يشترط المتجر على أصحاب طلبات الاسترجاع تغليف المنتجات المدعومة بـ كوبون خصم مكس في عبواتها الأصلية قبل إرسالها مرة ثانية إليه.

3) يتسلم مندوبي التوصيل الطلبات المرتجعة من العملاء في مدة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام، ويتم إرسال الأموال المدفوعة مرة أخرى إلى الزبائن عبر الحسابات المصرفية بعد فحص متجر ماكس فاشن للمنتجات المسترجعة.

هل يمكنني الدفع حين الاستلام؟

نعم، فمتجر ماكس فاشن يوفر خيار الدفع حين الاستلام للعملاء الذين لا يفضلون الدفع بالبطاقات البنكية.

متى تُرد المبالغ المدفوعة إلى الحسابات؟

يقوم موقع ماكس فاشون برد المبالغ المدفوعة إلى حسابات العملاء البنكية في خلال 4 إلى 15 يوماً من أيام العمل الرسمية.

كيف يتم تحديد موعد استلام آخر؟

في حال لم يتمكن عميل متجر ماكس من استلام الشحنة في الموعد المحدد، عليه أن يتواصل مع خدمة العملاء لتحديد موعد آخر للاستلام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس