كوبون ستي ماكس | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الآن

اقتنص الفرصة الآن واحصل على خصم يصل إلى 50% على أرقى موديلات الأزياء من خلال استخدام كوبون ستي ماكس الجديد.

MX38  

واكب العصر الآن بصحبة كوبون ستي ماكس الفعال، حيث يقدم كوبون ماكس هذا فرصة لا تعوض لملايين المتسوقين من كل حدب وصوب لشراء أرقى موديلات الأزياء العصرية التي يزخر بها متجر ماكس فاشون الإلكتروني، والتي تواكب أحدث خطوط الموضة الأوروبية وبذلك يصبح العالم كله بين يديك من خلال ضغطة زر واحدة وبأقل سعر ممكن.

ما هي كيفية تفعيل كوبون ستي ماكس ؟

إذا كنت تريد الإبحار في عالم ماكس فاشون وابتياع كل ما هو جديد من القطع الملبسية الأنيقة التي تناسب الرجال والنساء بأرخص الأسعار مع كود خصم ماكس قم بتتبع الخطوات التالية :

1ـ أولا قم بزيارة موقع سيتي ماكس الإلكتروني الرسمي أو حمل تطبيق ماكس فاشون المميز على هاتفك الجوال لكي يتسنى لك قضاء جولة ممتعة لا تتعدى بضع دقائق، بعدها قم بإنشاء حساب شخصي لك للتنقل بسهولة داخل أقسام المتجر.

2ـ ثانيا يتوجب عليك البحث عن كوبون خصم ماكس لكي يصحبك في رحلتك المثيرة، ومن ثم قم بنسخه والاحتفاظ به لحين الانتهاء من خطوات الشراء كافة.

3ـ والآن اترك العنان لخيالك وتصفح جميع أقسام متجر ماكس لكي تتخير منها ما شئت من الأزياء، الحقائب، الأحذية، الإكسسوارات، ديكورات المنزل وغيرها من منتجات ماكس الرائعة، وبعدما يقع اختيارك على المنتج المرغوب به قم بإضافته إلى عربة الشراء في الحال.

4ـ لا تنسى التمتع بخصم كوبون ستي ماكس الثري، فقم بالتوجه لخانة الرمز الترويجي الآن وإلصاق رمز الكوبون بها حتى تحصل على أعلى تخفيض ممكن على منتجات سيتي ماكس المثالية.

5ـ وأخيرا بعد تفعيل نسبة خصم ماكس الحصرية يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك، بالإضافة إلى إمكانية اختيار وسيلة الشحن أيضا، ثم الضغط على تأكيد الطلب.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل عبر موقع ماكس ؟

يمكنك الحصول على طلباتك المكللة بـ كوبون ستي ماكس المميز من خلال اختيار خاصية الشحن والتوصيل السريع من موقع ماكس فاشون، فيتيح المتجر هذه الخدمة بكل سهولة داخل دولة المملكة العربية السعودية، فيستغرق الشحن إلى جدة والرياض والدمام يومين عمل فحسب، أما باقي المدن فيتم التوصيل إليها في خلال 4 أيام برسوم شحن قدرها 18 ريالا سعوديا فقط لا غير.

ما هي كيفية الدفع والسداد عبر متجر ماكس فاشون ؟

يوجد في موقع ماكس عدة طرق لدفع قيمة المشتريات المكللة بـ رمز ترويجي سيتي ماكس ومنها :

1ـ بطاقة فيزا كارت.

2ـ بطاقة ماستر كارت.

3ـ نقاط شكرا.

4ـ حساب باي بال.

5ـ apple wallet.

ما هي كيفية الحصول على شحن مجاني من ماكس ؟

تستطيع الحصول على خدمة الشحن والتوصيل المجاني من ماكس إذا زادت قيمة مشترياتك عن 200 ريال سعودي.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في ماكس ؟

يمكنك تقديم طلب استرجاع المنتج أو استبداله إلى خدمة عملاء ماكس بكل سهولة في خلال 14 يوما من تاريخ استلامه من مندوب الشحن، مع وجوب الاحتفاظ بفاتورة الشراء والحفاظ على المنتج سليم تماما.

كيف يتم استرداد أموال العميل ؟

يسترد العميل أمواله من متجر ماكس بعد فحص المنتج والتأكد من سلامته ومطابقته لشروط الإرجاع والاستبدال، ويتم تحويل المال بطريقة الدفع نفسها.

ما هي المدة اللازمة لاسترداد الأموال ؟

تستغرق فترة مراجعة الطلب وتحويل الأموال إلى العميل مرة أخرى فترة تتراوح ما بين 14 إلى 28 يوما من تاريخ استلام متجر ماكس للمنتج من جديد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس