كود خصم ماكس مصر

كود خصم ماكس مصر | رمز الكود (MX38) | خصم 50% + توصيل

يمنح كود خصم ماكس مصر عملاء الموقع تخفيضاً يصل إلى 50% على كل المنتجات المتاحة داخل الأقسام، وذلك بالإضافة إلى توصيل مجاني.

MX38  

يعد كود خصم ماكس مصر هو الربح الأكبر بالنسبة لعملاء الموقع في الموسم الصيفي الحالي كونه يفتح لهم جميع الأبواب التي توصدها الأسعار المرتفعة، ويقدم لهم كوبون خصم ماكس فرصة لتسوق ما يشاءون بارتياح كبير دون تفكير كثير في وسائل لتدبير تكلفة المنتجات القيمة المختبئة داخل أقسام الموقع الإلكتروني والمتنوعة للكبار والصغار من الذكور والإناث.

كود خصم ماكس مصر لملابس الأطفال

يخفض كود خصم ماكس مصر جميع موديلات الأطفال المتاحة في الموقع لمختلف الأعمار بلا استثناء إلى 50%، ولعل قيمة كود موقع ماكس فاشن الكبيرة التي تدخل ضمن مزايا المتجر تُرضي عملاءه كافة في قسم الأطفال، وهذا بجانب عروضه الأخرى التي من أهمها ما يلي:

1) عرض ملابس العيد للذكور والفتيات

إطلالات العيد للصغار على موقع ماكس مختلفة تماماً لهذا العام كونها تجمع بين الأناقة والتصاميم المرحة المناسبة للأطفال البنون والبنات، وأيضًا بسبب تخفيض سعرها عبر كود max الموفر الذي يدعم جميع موديلات الثياب الخاصة بالعيد في قسم الأطفال مثل (البلوزات، البناطيل، التيشرتات، الفساتين، الجينزات، الأطقم المتنوعة، الأفرولات، الشورتات، البودي سوتس، الليقنز)، وغيرها من قطع الملابس المميزة.

2) عرض موقع ماكس للشخصيات المرحة

تعد فئة الشخصيات المرحة المدعومة بـ برومو كود ماكس واحدة من أكثر الفئات التي تُطلب منتجاتها للأطفال على الموقع من قبل العملاء الجدد والمخضرمين، ولعل السبب وراء ذلك هو حداثة التصاميم الطفولية لملابس الشخصيات المرخصة في موقع ماكس وملائمتها للأولاد والبنات من حيث الألوان والرسوم.

تضم قائمة الشخصيات المرخصة للأولاد رسوماً متعددة مثل (ميكي ماوس، سبايدر مان، عالم مارفل)، أما قائمة البنات المصحوبة بـ كود خصم ماكس مصر كانت لها النصيب الأكبر من حيث عدد الشخصيات المطبوعة على الملابس مثل (ميني ماوس، روبانزل، ديزي داك، ماري، برينسس، ستيتش، ياسمينا، الأميرة النائمة، بامبي).

استعدي للصيف مع موديلات موقع ماكس الحصرية

كل عام يهدي موقع ماكس خصماً قيماً للنساء الواثقات في منتجاته يخفض لهن قيمة مشترياتهن إلى حد كبير، ولعل كود خصم ماكس مصر الخاص بهذا العام يختلف عن الأعوام الأخرى كونه لا يكلل فقط المنتجات الرئيسة في الموقع الرقمي، ولكنه يكلل حتى المنتجات الحصرية التي يعرضها موقع ماكس لأول مرة بمناسبة الموسم الصيفي الجديد في كنف مختلف فئاته مثل (الملابس العلوية، ملابس السباحة، ملابس النوم، البناطيل، التنانير، الفساتين).

يدخل ضمن عرض موقع ماكس الصيفي للنساء الكثير من المنتجات المطلوبة بقوة داخل ذلك القسم مثل المقاسات الكبيرة المتوفرة في فئات (البلوزات، الليقنز، البناطيل، الجاكيتات، ملابس الرياضة، اللانجري، الكارديغنات، الأفرولات، السويترز)، وملابس الحمل المتوجة بـ كود خصم max 50 جديد مثل (الفساتين، بناطيل الحوامل، ملابس النوم، الهوديز، التيشرتات والسويت شيرتات).

كود خصم ماكس مصر لملابس الرجال الأساسية

تُلفت الملابس الرجالية الساري عليها كود خصم ماكس مصر أنظار الجميع بفضل مزجها بين الأناقة والعصرية والثمن المخفض، ولعل أكثر الملابس الموجودة في قسم (الرجال) من موقع ماكس فاشن لفتاً للأنظار هي الملابس الأساسية في كل الخزانات مثل (الهوديز، الجينز، السويت شيرتات، البناطيل الرياضية، ملابس النوم، التيشرتات البولو، القمصان، الملابس الداخلية)، والتي عادة ما يستغل الرجال تخفيض موقع ماكس في شرائها بفضل أهميتها القصوى في إطلالاتهم المنزلية والخارجية.

كود خصم ماكس مصر لتشكيلات الدنيم

تعد تشكيلات الدنيم الرجالية والنسائية في موقع ماكس الإلكتروني من أهم الفئات التي يتكالب العملاء على منتجاتها، وذلك بفضل التصميمات والقصات العصرية التي تكسو حلة الملابس المصنوعة من الجينز داخل تشكيلات الدنيم المرصعة بـ promo code max الثري، والتي يتمثل أبرزها للرجال في (البناطيل الرياضية ذات القصة السليمة، شورتات الدنيم، بناطيل جينز قطنية بقصة سكيني)، وللنساء في (بناطيل جينز ذات خصر مطاطي، بناطيل لقينز الدنيم، قمصان دنيم بأكمام طويلة).

حول تطبيق ماكس الإلكتروني

تستطيع بواسطة تطبيق ماكس الإلكتروني تجاوز كل الحدود التي تعيقك عن تسوق منتجات الموقع كما شئت بفضل سرعة تحميله وسلاسة تصفح عروض و خصومات ماكس المجزية من خلاله، حيث يمكن اكتشاف مزايا تطبيق ماكس المتعددة عند تحميله عبر متاجر التطبيقات الرائجة على مختلف الهواتف المحمولة مثل (APP STORE، APP GALLERY، GOOGLE PLAY).

كود خصم ماكس مصر للملابس الرياضية

الملابس الرياضية في الوقت الحالي لم تعد مجرد ثياب يرتديها الأشخاص في الصالات الرياضية فقط، ولكنها أصبحت قطعاً أساسية يعتمد عليها الناس في الكثير من الأوقات التي لا تحتاج إلى ملابس مقيدة للحركة كأوقات التنزه والرحلات والسفر، ووجد موقع ماكس أن تزيين الملابس الرياضية بأحد الكوبونات المميزة سيصب بشكل كبير في مصلحة عملائه الذين يثقون في عروضه المدهشة لذلك دشن أهم تخفيضاته الحصرية من أجل تلك الفئة.

تتضمن فئات الملابس الرياضية المكللة بـ كود خصم ماكس مصر والمتوفرة في أقسام الموقع الرئيسة (النساء، الأطفال، الرجال) الكثير من المنتجات جيدة الخامة وعالمية الصنع بسبب ارتباطها بماركات تجارية معروفة، وتشتمل قائمة الملابس الرياضية للنساء على (الفيستات، البناطيل الرياضية، الصدريات، الليقنز، البلوزات القصيرة)، وللأطفال على (البناطيل، التيشرتات)، وللرجال على (الهوديز، البناطيل الرياضية، الشورتات، الجاكيتات الرياضية، التيشرتات).

كود خصم ماكس مصر

كود خصم ماكس مصر

سياسة الشحن والتوصيل في موقع ماكس

تستغرق عملية توصيل المنتجات المزينة بـ سيتي ماكس خصم وقت قصير عادة لشتى النطاقات الجغرافية داخل الجمهورية بفضل المستوى المتميز لشركات الشحن التي يتعامل معها الموقع، وتتراوح مدة توصيل الطلبات من موقع ماكس فاشن إلى العملاء بين يومين إلى ثلاثة على حسب مكان التوصيل، وبالنسبة لرسوم الشحن فإنها تُقدر بـ 25 جنيهاً للطلبات ذات التكلفة الأقل من 399 جنيهاً، ويتم توصيل الطلبات التي تعدت تكلفتها 399 جنيهاً مجاناً.

طريقة تفعيل كود خصم ماكس مصر

1) نسخ رمز كود خصم ماكس مصر ومن ثم اختيار لون ومقاس المنتج المراد شراؤه مخفضاً عبر الموقع، والنقر بعد ذلك على زر (أضف إلى السلة).

2) الذهاب إلى سلة التسوق الموجودة أعلى نافذة موقع ماكس الرقمي من جهة اليسار، والضغط على أيقونة (أدخل رمز القسيمة) ليظهر مربع العروض والقسائم الذي يُضاف به الرمز الترويجي لماكس المراد تفعيله على الطلب.

3) يجب الضغط على رمز (تطبيق) بعد لصق رمز كود خصم موقع ماكس في مربع العروض والقسائم حتى يتم تفعيله بالطريقة الصحيحة.

4) تُستكمل خطوات التسوق عبر موقع ماكس بالنهج المعتاد وستظهر قيمة التخفيض في فاتورة الشراء بعد تأكيد العملية.

كيف يمكن إرجاع المنتجات إلى فروع المتجر؟

يمكن إرجاع المنتجات إلى فروع متجر ماكس بطبع إيصال الإرجاع المرسل عبر البريد الإلكتروني وزيارة الفرع الأقرب من أجل تسليم المرتجعات مرفقة بالفاتورة والغلاف الأصلي، وبعدها استرداد المبلغ المدفوع.

متى يأتي المندوب لتسلم المرتجعات، متى أسترد نقودي؟

يأتي المندوب لتسلم المرتجعات في حال تقديم طلب الإرجاع عبر الإنترنت خلال 3 إلى 5 أيام، وتُسترد النقود كرصيد في البطاقات الائتمانية خلال 4 إلى 15 يوماً من أيام العمل الرسمية.

ما هي خطوات الاشتراك في النشرة البريدية؟

يمكن الاشتراك في نشرة موقع ماكس البريدية للتعرف على أحدث العروض عن طريق إضافة البريد الإلكتروني في الخانة المطلوبة، والنقر على زر (الاشتراك).

هل يمكنني استلام المنتجات بنفسي؟

يمكنك إجراء طلب شراء إلكتروني عبر موقع ماكس وتسلم الطلبات بنفسك من خلال الفرع الأقرب لمحيطك بسلاسة شديدة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس