كوبون خصم city max جديد

كوبون خصم city max جديد | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الآن

احصل الآن على كوبون خصم city max جديد الفعال وتمتع بتخفيض 50% على جميع الأزياء والإكسسوارات والحقائب والعطور.

MX38  

ها قد طُرح كوبون خصم city max جديد لعام 2024 لتتمتعوا بفرصة لا تعوض لاقتناء الأزياء الراقية ومستلزمات المنزل العصرية ومستحضرات التجميل الأصلية بأرخص الأسعار، حيث يمكنك من خلال كوبون خصم سيتي ماكس التسوق والشراء بنصف الثمن والتمتع بتجربة شرائية لا يوجد لها مثيل.

طريقة التسوق بـاستخدام كوبون خصم city max جديد

أطلق متجر ماكس فاشون تطبيقا إلكترونيا لعرض جميع منتجاته المميزة، ويمكنك تحميل هذا التطبيق والتمتع بأحدث عروض و تخفيضات سيتي ماكس الحصرية التي تدعمك أثناء رحلة التسوق المبهرة بين أقسام المتجر، كل ما عليك عزيزي العميل هو تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي أو آب ستور، حيث يمكنك الحصول عليه أيا ما كان نوع الجوال الخاص بك.

بعد نسخ كوبون خصم city max جديد قم بالإطلاع على أقسام التطبيق المختلفة وسوف تجد كل ما تحلم به بداخلها من الأزياء الأنيقة، الأحذية، الحقائب، الإكسسوارات، العطور، مستحضرات التجميل، مستلزمات العناية، لوازم المنزل من الديكورات والمفروشات والأدوات، فقم باختيار المنتج المفضل ثم أضفه إلى سلة التسوق، بعدها قم بلصق كوبون خصم مكس وتمتع بالتخفيض الضخم على طلبيتك.

ما هي الوسائل المتاحة للدفع في ماكس فاشون ؟

إليك الآن وسائل وطرق متعددة لسداد الأموال إلى متجر سيتي ماكس الإلكتروني وجميعها آمنة تماما، فبعد الانتهاء من تفعيل كوبون خصم city max جديد والتمتع بالخصم الحصري سوف تظهر أمامك طرق الدفع المختلفة التي يقدمها المتجر إلى عملائه الكرام حتى يوفر لهم جميع سبل الراحة والرفاهية والأمان، حيث يضمن لك التطبيق نظام تشفير عالي المستوي لبياناتك الشخصية كافة، وتتمثل هذه الوسائل في النقاط التالية :

1ـ الدفع عن طريق بطاقة الفيزا كارت.

2ـ الدفع من خلال بطاقات الخصم.

3ـ السداد عن طريق نقاط شكرنز.

4ـ السداد بواسطة حساب الباي بال.

5ـ الدفع من خلال بطاقة الماستر كارت.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في سيتي ماكس ؟

يتفهم المتجر حيرة العميل ورغبته في إرجاع أو استبدال المنتج في بعض الأحيان، لذلك يقدم الموقع لك سياسة مرنة للاسترجاع أو التبديل كي تتمكن من تغيير المنتج غير المرغوب به حتى لو كان مكللًا بأحد كوبونات سيتي ماكس ، بشرط ألا ينتمي هذا المنتج لفئة العطور أو مستحضرات التجميل أو الملابس الداخلية، وذلك حرصا على سلامتك أولا.

ما هي طريقة الحصول على شحن مجاني من متجر ماكس ؟

إذا كنت تريد الحصول على خدمة الشحن والتوصيل المجاني من موقع ماكس يجب عليك الشراء بأكثر من 200 ريال سعودي.

لماذا كود خصم سيتي ماكس لا يعمل معي ؟

في بعض الأحيان سوف تجد الكود لا يعمل على المنتج المختار من متجر سيتي ماكس، فقم باختيار كودا جديدا وتأكد أولا من تاريخ صلاحيته للاستخدام.

ما هي أشهر الماركات في متجر ماكس فاشون ؟

يزخر تطبيق سيتي ماكس بالعديد من الماركات والعلامات التجارية الأكثر شهرة عالميا لجميع منتجات الجمال مثل : جاكورا، ميك أب ريفوليوشن، ميبيلين نيويورك، روبرتو كفالي، جلين بيري، جونسون أند جونسون.

ما هي كيفية تقديم طلب الاسترجاع والاستبدال لمتجر ماكس ؟

إذا تلقيت منتجا غير مناسب من موقع سيتي ماكس وتريد استبداله أو استرجاعه تماما قم على الفور بالتواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8001111629.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس