كوبون ستي ماكس | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الآن

كوبون ستي ماكس يقدم لكم الآن خصم 50% وأكثر على جميع الأزياء الرجالية والنسائية المعروضة لدى منصة ماكس فاشون.

MX38  

لقد بدأت مظاهر الاحتفال ببداية العام الجديد الآن منذ لحظة انطلاق كوبون ستي ماكس الفعال، كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك الجوال وتصفح منتجات ماكس فاشون الأصلية وابتياع كل ما يلزمك من القطع المواكبة لأحدث صيحات الموضة الغربية وبأقل سعر ممكن بعد تفعيل كوبون خصم ماكس الموفر.

ما هي المنتجات المفعل عليها كوبون ستي ماكس ؟

يكلل كود خصم ماكس فاشون باقة من أروع الأزياء ذات التصاميم العالمية المميزة، فيوجد داخل المتجر تشكيلة ضخمة من ملابس الرجال والنساء والأطفال بمختلف المقاسات ومناسبة لجميع الأغراض، مثل : الملابس الرياضية، ملابس النوم، ملابس السباحة، الملابس الرسمية، الملابس الداخلية، إلى جانب ملابس مصممة خصيصا للحوامل كي تحصل المرأة على الأثواب الفضفاضة التي تناسب وزنها في هذه المرحلة من الفساتين والبناطيل وغيرها من القطع الأخرى.

بالإضافة إلى القطع الملبسية؛ فيزخر تطبيق سيتي ماكس بمجموعة من أفضل الحقائب والأحذية المناسبة لكل الأوقات مثل : حقائب اليد، حقائب الظهر، حقائب السفر، المحافظ، الأحذية الرياضية، الصنادل، الشباشب، الباليرينا، الجوارب، مع عدد لا حصر له من الإكسسوارات الرائعة والمجوهرات الفخمة المفعل عليها رمز خصم سيتي ماكس الجديد لهذا العام.

كود خصم سيتي ماكس على فئة الجمال

تولي النساء اهتماما جما بالحفاظ على جمالها الفاتن في جميع المراحل العمرية المختلفة، لذا يقدم كوبون ستي ماكس تخفيضا هائلا على منتجات العناية والجمال كافة، حيث يضم التطبيق قسما كاملا لطرح مستلزمات حواء من المكياج مثل : ( أحمر الشفاه، الملمع، أحمر الشفاه السائل، الماسكرا، كريم الأساس، البرايمر، ظلال العيون، أقلام الحواجب، البودرة، الكونتور، الكونسيلر، الهايلايتر، أحمر الخدود، مزيل المكياج، أدوات المكياج ).

لم تقتصر الوسائل الجمالية المتوفرة في متجر سيتي ماكس على مستحضرات التجميل فحسب، بل يضم الموقع مجموعة من لوازم العناية بالشعر والبشرة والجسم أيضا مثل : ( العطور، الكريمات، الزيوت، الماسكات، الشامبو، بديل الزيت، السيروم، التونر، المرطبات، اللوشن، الغسول، طلاء الأظافر، معقمات اليدين، علاجات البثور وحب الشباب )، وجميع هذه المنتجات مدعومة بـ كوبونات سيتي ماكس المدهشة.

جدد منزلك الآن مع كوبون ماكس الفعال

يحفل المتجر الإلكتروني بقسم لعرض أجود الاحتياجات المنزلية، ويفعل كوبون خصم مكس على جميع محتويات هذا القسم مثل : الديكورات والمفروشات لمختلف الغرف، الشموع، النباتات الصناعية، أساسيات الحمام، أدوات المطبخ والسفرة، السجاد، الأرواب، موزع الهواء، إكسسوارات الحمام وغيرها من السلع التي يتوجها كوبون ستي ماكس الضخم.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل عبر متجر ماكس ؟

يعمل موقع ماكس فاشون على شحن وتوصيل الطلبات إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية في خلال فترة تتراوح ما بين 2 إلى 4 أيام حسب المنطقة التي تسكن بها.

ما هي كيفية التواصل مع خدمة عملاء سيتي ماكس ؟

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء التابع لمنصة ماكس فاشون من خلال الرقم التالي : 8001111629، أو عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التالي : support@maxfashion.com.

كيف يمكنني تحميل تطبيق ماكس الإلكتروني ؟

يمكنك التمتع بخدمات سيتي ماكس المختلفة من خلال تحميل التطبيق المجاني على جوالك الأندرويد عن طريق جوجل بلاي، أو على الهاتف الأيفون بواسطة آب ستور.

هل يمكنني تتبع شحنتي من متجر ماكس فاشون ؟

بالطبع نعم، يسمح المتجر للعميل بتتبع الطلبية منذ لحظة خروجها من متجر سيتي ماكس من خلال رمز التتبع المتوفر في رسالة التأكيد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس